آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - شاهدبالصور : ولى العهد السعودي يفاجي الجميع بقرار عاجل اثلج صدور المسلمين حتى زعيم الحوثيين سعيد ومسرور بهذا القرار (وهذا نص القرار + صور )

شاهدبالصور : ولى العهد السعودي يفاجي الجميع بقرار عاجل اثلج صدور المسلمين حتى زعيم الحوثيين سعيد ومسرور بهذا القرار (وهذا نص القرار + صور )

الساعة 09:48 مساءً (سما برس - متابعات)

بتوجيهات مباشرة من ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان دشن مدير مكتب تعليم صامطة عبدالرزاق بن محمد الصميلي صباح الثلاثاء البرنامج الوزاري مشروع تطوير تدريس القرآن الكريم بقاعة التدريب بالمكتب حيث ينفذه عبدالله بن محمد حسين نجمي من ابتدائية ومتوسطة الشيخ ناصر خلوفة لتحفيظ القرآن الكريم.

ويستهدف البرنامج تطوير أداء ومهارات التنمية المهنية لدى معلمي مادة القرآن الكريم في التأسيس والتطوير وتحسين إدارة الصف بحصة القرآن وتحسين التلاوة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : طليقة الملك تفجر مفاجأة تهز المملكة عن الملك وعارضة الأزياء (تفاصيل من الوازن الثقيل تنشر لأول مرة)

شاهد بالفيديو : مذيعة MBC تحلق شعر رأسها بنفسها بالكامل .. وتتعرض للسخرية كبيرة في جميع المواقع

لا تقلق بعد اليوم .. سعادة كاملة بعشبة تفاح الجن .. علاج لكل زوجين يعانيان من ضعف العلاقة الزوجية (صورة)

ماذا يحدث : القوات السعودية تنسحب الان من منفذ شحن بالمهرة

شاهد : القناة الاخبارية السعودية تكشف عن اولى المضبوطات في المهرة (صور)

وردنا الان : معارك الجوف تحصد رؤوس حوثية من العيار الثقيل

اول رد للحوثي : على تسلم القوات السعودية منفذ شحن الحدودي في المهرة وقطع الحبل السري على الحوثيين (هذا نصه)

وردنا الان : توجيهات متضاربة للرئيس هادي و الميسري بشأن التوتر الامني في محافظة المهرة بالتزامن مع تعزيزات سعودية

يوم اسود على الحوثيين في جلسة مجلس الامن المنعقدة اليوم

عاجل : التحالف العربي يصدر بيان بخصوص مواجهات المهرة .. ويكشف ملابسات المعركة وأسبابها الحقيقية

ورد الان : الحوثيون يعلنون التصعيد ويدفعون بتعزيزات ضخمة بينها دبابات نحو الجنوب (تفاصيل خطيرة)ِ

ويمتد هذا البرنامج أحد عشر أسبوعاً بواقع يوم واحد في الأسبوع بمعدل 44 ساعة تدريبية وفق خطة تتضمن ثلاثة برامج على مراحل متتالية "برنامج التأسيس" و" برنامج التطوير" و"برنامج تجويد إدارة تجويد الصف".

وقال "الصميلي" إن تدريس القرآن الكريم وتعلمه وتعليمه وخدمته وطباعته ونشره يعد من الأعمال الجليلة التي حرصت عليها الدولة وولاة الأمر حفظهم الله منذ قيام المملكة العربية السعودية إلى يومنا هذا.

وأضاف "الصميلي" أن تعليم القرآن الكريم وتدريسه بمدارس المكتب يسهم في اكتساب المهارات والأخلاق الكريمة التي أمر بها ديننا الحنيف.

وبين "الصميلي" أن مكتب تعليم صامطة حريص على مثل هذه البرامج وبدعم ومتابعة من المدير العام للتعليم بمنطقة جازان في ربط النشء بالقرآن الكريم وتجويده وغرس مكانته في قلوبهم وتعزيزها في سلوكياتهم سائلاً المولى عز وجل أن نلمس أثر هذه البرامج على أبنائنا الطلاب وأن تحقق أهدافها السامية.

واختتم "الصميلي" كلمته بتقديم الشكر والتقدير لمنفذ البرنامج ولرئيس مركز التدريب بالمكتب محمد بن عبدالله عريشي ولمنسق المشروع المشرف التربوي صالح الفود وللمتدربين على جهودهم المبذولة.