آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - وردنا قبل قليل : المرشد الايراني يجن جنونه من الخوف وقائد الحرس الثوري الايراني يبكي من شدة القهر بعد المجزرة المروعة التي تعرض لها الحرس الثوري الايراني على هذه المنطقة" تعرف عليها"

وردنا قبل قليل : المرشد الايراني يجن جنونه من الخوف وقائد الحرس الثوري الايراني يبكي من شدة القهر بعد المجزرة المروعة التي تعرض لها الحرس الثوري الايراني على هذه المنطقة" تعرف عليها"

الساعة 03:13 مساءً (سما برس _ متابعات)

المرشد الايراني وقائد الحرس الصوري يهددان بصورة مستمرة انهم سيمسحون الدولة اليهودية اسرائيل من الخارطة اذا تهورت وارتكبت اي خطا.

لكن الاسرائيليين يدركون تماما ان تلك تصريحات جوفاء لا تقدم ولا تؤخر ومجرد استعراض قوة كاذب لن يتم تطبيقه على ارض الواقع ، لذلك تعربد اسرائيل وتفعل ما تشاء غير ابهة بالتهديدات الايرانية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : ضباع مفترسة تحاصر "لبؤة عملاقة".. وعندما كادت تفترسها وقعت المفاجأة الصاعقة التي لاتخطر على البال وقلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو لاصحاب القلوب القوية )

شاهد صورة : نادرة لـ"الملك سلمان" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر حتي الحظة

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

دراسة صينية حديثة.. إذا ظهرت هذه العلامات في جسمك قد تشير إلى إصابتك بـ"كورونا".. شاهد!!

شاهد : دولة خليجية تفجر مفاجأة مزلزلة وتقول هذه الأكله اليمنية تمنع اتصال كورونا بالإنزيمات النافذة في الجسم وهي أحد أسباب خلو اليمن من الفيروس!

شاهد أنثى النمر تتزوج أسد.. لن تصدق كيف كانت النتيجة الصادمة في المولود الأول.. شاهد (صور اذهلة العالم بكله)

وداعًا لنفط الخليج.. دولة مجاورة ستصبح قريباً أغنى دولة في العالم بعد هذا الاكتشاف المذهل وأمريكا ستتجه اليها وتترك السعودية والخليج يدبرون امورهم"

عاجل : السعودية تعليق الدخول والخروج من جدة وتقديم منع التجول "شاهد"

عاجل وخطير : بعد تجاوزه "الخط الأحمر".. انقشلاب جديد ومفاجئ من محمد بن سلمان على "المغامسي"شاهد!

أسد جبلي يلتهم طفل من قبضة والده بسرعة البرق .. وحينما تمكن من الفرار كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب.. شاهد(صور)!

عاجل وفي غاية الخطورة: الصين تبث الرعب والهلع مجدداً في العالم بمعلومات خطيرة وكارثية عن كورونا القاتل!!

فقد قتل 7 ضباط على الأقل من الجيش السوري والميلشيات الإيرانية المؤيدة له، وذلك إثر قصف إسرائيلي على محيط مطار دمشق الدولي، وفقا لما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة.

وأوضح المرصد أن القصف أدى إلى مقتل 4 ضباط إيرانيين من الحرس الثوري و3 ضباط سوريين.