الرئيسية - شؤون رياضية - صراع البريميرليغ الخفي.. 7 نجوم وحذاء ذهبي واحد

صراع البريميرليغ الخفي.. 7 نجوم وحذاء ذهبي واحد

الساعة 08:52 مساءً (سما برس _ متابعات)

مع اقتراب ليفربول من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة منذ 30 عاما، توجهت الأنظار نحو سباق محتدم لم يقترب من الحسم بعد. ويتنافس 7 لاعبين في البريميرليغ، على لقب هداف الدوري، في صراع هو الأشرس منذ أعوام، حيث يفصل المهاجمين الـ7 4 أهداف فقط، مما يجعله السباق الأكثر شراسة بالدوري هذا الموسم.

ويتصدر الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، قائمة الهدافين، برصيد 17 هدفا، ولكنه يبدو مترنحا في الصدارة، وذلك لأنه لم يسجل في آخر 7 مباريات بالبطولة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض" على "يمني" ظهر بعدة مقاطع بحديث يخالف القيم والعادات والقانون

الفنان"راغب علامة" ينشر لأول مرة صور زوجته "جيهان" .. لن تصدقو ان جمالها موجود على الارض..شاهدو صور لحورية الأرض التي ظهرت في لبنان (3 صور )

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وفي "صحوة متأخرة"، جاء الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ثانيا، برصيد 16 هدفا، بعد أن سجل 6 أهداف في آخر 4 مباريات بالدوري مع فريقه مانشستر سيتي.

ويسعى المهاجم الأرجنتيني لتحقيق لقب الهداف أخيرا، بعد أن غاب عنه في المواسم الـ9 الأخيرة، بالرغم من منافسته على الجائزة مواسم عديدة.

أما المصري محمد صلاح، فبدأ بالشعور بأن تحقيق الثلاثية التاريخية، والظفر بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي، لأول مرة في تاريخ البريميرليغ، أصبح أمرا واردا، مع تراجع فاردي، وهيمنة ليفربول على الدوري. وسجل صلاح 14 هدفا، بالمركز الثالث، بينما ينتظره جدول مباريات سهل في الجولات القادمة، تمثل فرصته الحقيقية بتصدر قائمة الهدافين.

ويتساوى مع صلاح، الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، الذي يعاني من تذبذب مستوى فريقه بالدوري، مما يضعف فرصه بالتسجيل.

ومثلهما، يأتي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، الذي سجل كذلك 14 هدفا مع أرسنال، لكنه عانى في الظهور بشكل قوي منذ تولي الإسباني ميكيل أرتيتا تدريب النادي.

ومن البطولة هذا الموسم، تألق المهاجم الإنجليزي داني إنغس، الذي نبذه ليفربول، ليصبح من النجوم الدوري مع ساوثهامبتون هذا الموسم.

وسجل إنغس 14 هدفا حتى الآن، ولا تبدو عليه علامات التراجع، بالرغم من تواضع مستوى فريقه الذي يحارب للبقاء بالدوري.

وبعد بداية قوية في الدوري، وتصدره قائمة الهدافين لأسابيع، خفت نجم المهاجم الإنجليزي الشاب تامي أبراهام، الذي سجل هدفين فقط في آخر 10 مواجهات، مما أرجعه للمركز السابع، برصيد 13 هدفا.

ومع تبقي 13 جولة بالدوري، ستتجه الأنظار على السباق المثير للهدافين، مع "حسم" ليفربول للقب الدوري منطقيا، بعد تصدره بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه.