الرئيسية - شؤون محلية - اللواء امين العكيمي : يخرج من صمته ويفصح عن آخر المستجدات في محافظة الجوف

اللواء امين العكيمي : يخرج من صمته ويفصح عن آخر المستجدات في محافظة الجوف

الساعة 10:27 مساءً (سما برس - متابعات)

خرج محافظ محافظة الجوف، اللواء أمين بن علي العكيمي، من صمته، كاشفا عن آخر مستجدات المعارك مع جماعة الحوثي في المحافظة.

وقال اللواء العكيمي، في تصريح صحفي، نشره على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني " أن معركة الجيش الوطني اليوم في نطاق محافظة صنعاء، و أن قوات الجيش الوطني تخوض معارك عنيفة مع جماعة الحوثي في السلسة الجبلية جنوب غرب الغيل وجبال المقاطع المحاذية لجبال يام التابعة لصنعاء إضافة إلى مواقع المحزمات المطلة على مديرية مجزر بمأرب.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو : عارضة الازياء السعودية ريم الصانع ترقص مع شقيقتها على"تيك توك"

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

الفنان"راغب علامة" ينشر لأول مرة صور زوجته "جيهان" .. لن تصدقو ان جمالها موجود على الارض..شاهدو صور لحورية الأرض التي ظهرت في لبنان (3 صور )

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشار اللواء العكيمي الى أن محافظة الجوف بخير وستظل كذلك بفضل تضحيات الجيش الوطني ولا صحة لشائعات الحوثي التي يغرر بها اتباعه للزج بهم في أتون معارك خاسرة.

وثمن محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي موقف المملكة العربية السعودية ودعمها المستمر للجيش الوطني واستهدافها المستمر لآليات وتجمعات جماعة الحوثي مما الحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ووجه العكيمي رسالته للمواطنين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الانقلاب بأن يحافظوا على أبناءهم وأن لا ينخدعوا بمزاعم جماعة الحوثي وانتصارتها الوهمية التي تسعى من خلالها إلى جر أبناء الناس الى محارقها في جبهات الجوف.

وشدد العكيمي على أن الشيء الوحيد الذي ستلاقيه جماعة الحوثي ومن وقف معها هو الموت فقط. وكانت قيادات في مقاومة المحافظة، حذرت من مؤمراة ترك الجوف ومأرب وحيدتين أمام حشود جماعة الحوثي.