الرئيسية - شؤون محلية - وردنا الان : شركة تيليمن تزف خبر صادم و تكشف عن السعات الدولية للانترنت خلال خمسة عشر عاما قادمة (تفاصيل صادمة)

وردنا الان : شركة تيليمن تزف خبر صادم و تكشف عن السعات الدولية للانترنت خلال خمسة عشر عاما قادمة (تفاصيل صادمة)

الساعة 01:34 صباحاً (سما برس - متابعات)

كشفت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية " تيليمن "، قبل ساعات، عن السعات الدولية للانترنت خلال خمسة عشر عاما قادمة.

وقال الدكتور علي ناجي نصاري، الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريح صحفي، أن " تيليمن" تمتلك استثمارات في الانترنت في مسارين ممثلة بكابلين بحريين بقيمة 70 مليون دولار بهدف تحديث قطاع الاتصالات والانتقال إلى الجيل الرابع والخامس.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

المغرد الشهير أبو طلال الحمراني يكشف أسباب وتفاصيل صادمة عن وفاة الإعلامية الكويتية ليالي عباس أسد

شاهد بالفيديو : عارضة الازياء السعودية ريم الصانع ترقص مع شقيقتها على"تيك توك"

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

واشار نصاري إلى أن المسارين يؤمنوا سعة (4000) جيجا بت لكل ثانية وهذه السعة تؤمن خدمة الإنترنت لليمن لخمسة عشر عاما قادمة.

ولفت نصاري الى أن الشركة تطمح إلى تحسين أكبر لخدمات الانترنت وحل بعض الاختناقات في بعض المناطق، وسيلمس المشتركون تحسن الخدمات خلال الأسابيع القادمة.

وكانت "تيليمن" أعلنت في مؤتمر صحفي، بوقت سابق اليوم، عن أن مخاطر خروج خدمة الانترنت ماتزال قائمة. ودعت الشركة إلى تحييد خدمات الاتصالات عن الصراع وتمكين الشركة من استخدام البدائل المملوكة لها في الكابلات البحرية بعدن وتسهيل إجراءات استكمال تفريعة الكابل البحري ومحطة انزاله في الحديدة.