آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - سلطان عمان يزف بشرى سارة ولأول مرة في تاريخ سلطنة عمان والعمانيين يجن جنونهم من الفرح _شاهد تفاصيل الفرح

سلطان عمان يزف بشرى سارة ولأول مرة في تاريخ سلطنة عمان والعمانيين يجن جنونهم من الفرح _شاهد تفاصيل الفرح

الساعة 07:56 صباحاً (متابعات _ سما برس)

أعلنت سلطنة عمان، عن أول مفاجأة سارة في العهد الجديد تحت قيادة السلطان هيثم بن طارق.

الذي تولى مقاليد حكم البلاد؛ خلفًا للراحل السلطان قابوس بن سعيد.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : ناشط مصري يهدد الشيخ صباح الأحمد ويمهله 24 ساعة .. ويصف الكويتيين بـ "الأنجاس" (فيديو)

مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" يفجر مفاجأة مدوية عن فيروس كورونا .. لم يخبرنا الأطباء بهذا السر

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأفادت وزارة النفط والغاز في السلطنة -بحسب صحيفة "الوطن" العمانية-، بأنها اكتشفت مواقع جديدة للنفط والغاز في البلاد، بعد جهود الاستكشافات خلال الفترة الماضية. وتعزز الاكتشافات الجديدة مخزون سلطنة عمان من النفط والغاز، وتعد الأولى من نوعها في عهد السلطان هيثم بن طارق، الذي يواجه تحديات اقتصادية كبيرة في السلطنة.

وأوضحت الوزارة أن شركات الاستكشاف ستبدأ العام الحالي معظم أعمال الحفر والاختبارات لشواهد بترولية محتملة وتكوينات جيولوجية تم تحديدها، وسيتم الإعلان عن طبيعة هذه الاستكشافات.

وأشارت إلى أن هنالك اتفاقيات قادمة في هذا العام وهي حاليًّا في الإجراءات النهاية قبل التوقيع عليها، والتي تستهدف مشاريع استخلاص الغاز غير المصاحب.

وختمت الوزارة بالتأكيد على أن قطاع النفط والغاز حقق تقدمًا ملموسًا ومستمرًا في مجال القيمة المحلية منذ انطلاق البرنامج، حيث ارتفعت نسبة القيمة المحلية إلى ما فوق 40% في عام 2018.