آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بالفيديو الصين تستعين بدبابات لتطهير المناطق الملوثة بفيروس كورونا

بالفيديو الصين تستعين بدبابات لتطهير المناطق الملوثة بفيروس كورونا

الساعة 06:35 مساءً (متابعات _ سما برس)
ججلجأت الصين للاستعانة بدبابات روبوتية صغيرة تتحرك بسرعة 2.7 ميل في الساعة، في محاولة لتطهير المناطق الملوثة بفيروس كورونا، حيث يمكن لهذه الدبابات تطهير 12 فدانا في الساعة، وفق ما ذكرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية.

وقالت الصحيفة، إن كل دبابة يمكنها حمل 200 كيلو من المطهر ورش السائل إلى مدى يصل لأكثر من 4 أمتار، في حين ظهرت هذه الدبابات التي كانت تستخدم سابقا لرش المبيد الحشري بالمزارع، في أحياء مختلفة بمدينة تايي وان بمقاطعة شانشي بوسط الصين، ومن المقرر أن يتم تطهير أي منطقة ملوثة بالفيروس باستخدام الروبوتات مرتين في اليوم.

الصين تستعين بدبابات لتطهير المناطق بكورونا وتسمح هذه الدبابات لعمال الصحة بالبقاء بعيدا عن المناطق المصابة بالفيروس؛ لتقليل خطر الإصابة بهذا المرض المميت الذي قتل حتى الآن نحو 1775 شخصا وأصاب أكثر من 71450 حول العالم.  ووفقا لما ذكره الإعلام الصيني، توفي الدكتور ليو ذهيمينج، مدير مستشفى ووهان الصينية، أمس مصابا بالفيروس، حيث كان يعمل في عيادة مجاورة عندما أصيب بالعدوى.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

مغردون يكشفون حقيقة إيقاف مسلسل شباب البومب في رمضان 2020.. و سبب إيقاف مسلسل شباب البومب

شاهد ظهور جذاب وجمال فاتن للفنانة ميا خليفة .. تعلن عن وصيتها قبل نهاية العالم .. لن تصدق ما ستراه عيناك

وردنا الان .. محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد ” فجر السعيد ” ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

شاهد ظهور نادر لزوجة عادل إمام بعد غياب سنوات خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وطبقا لما نشرته ”مجموعة كايكسن الإعلامية“ توفي أيضا تشانج كاي، مدير استديوهات هوباي فيلم، بسبب التهاب رئوي سببه فيروس كورونا، كما توفي أيضا كل من والده ووالدته وأخته الكبرى متأثرين بهذا المرض.