الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : حلا الترك تتعرض لهجوم عنيف على الهواء مباشرة بعد نكران فضل وجميل والديها عليها بسبب أحلام (فيديو)

شاهد : حلا الترك تتعرض لهجوم عنيف على الهواء مباشرة بعد نكران فضل وجميل والديها عليها بسبب أحلام (فيديو)

الساعة 07:34 مساءً (متابعات _ سما برس)

تعرضت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك لانتقادات حادة من بعض المتابعين، الذين اتهموها بالتنكر لفضل والدها المنتج محمد الترك، ووالدتها منى السابر، في المكانة الفنية التي وصلت لها.

جاء ذلك بعد ظهور الترك في حلقة من برنامج “كاربول كاريوكي” الذي يقدمه هشام الهويش على شاشة قناة دبي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

قصة حزينة لـ "فتاة" حيرت كل الأطباء والباحثين .. فقدت ذاكرتها ثانية واحدة ومحيت كل ذكرياتها .. لتقع في غرام حبيبها مجددًا

السعودية "لمياء عبدالعزيز" تصدم النساء السعوديات .. بتشجع صداقات البنات مع الرجال (فيديو صادم)

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

حلا الترك تتعرض لهجوم عنيف وبدت الفنانة الشابة في جزء من الحلقة التي تشاركتها والفنانة اليمنية أروى وهي تجلس في المقعد الخلفي في السيارة.  وأثناء استماعهما إلى أغنية للفنانة الإماراتية أحلام تفاعلت معها حلا بشكل كبير. وأعربت حلا عن حبها وتقديرها الكبيرين لأحلام وصوتها وأدائها وشخصيتها.

وعلقت بأنها تدين للأخيرة بما وصلت إليها، لافتة إلى أنها لا تنسى ما قالته لها يوماً حيث أشارت إلى أنها ستصبح مطربة الخليج الأولى.

وذكرت أنها لم تتوقع أن تبلغ هذه المرحلة من الشهرة التي تخطت العالم العربي.

حلا الترك نكران فضل والديها عليها وتعرضت حلا في وقت سابق لهجوم بعد ظهورها في فيديو مع الفنانة اليمنية أروى حيث عبرت لها فيه عن حبها.

واعتبر المتابعون أنه كان عليها أن تظهر عاطفتها تجاه والدتها التي تبكي على فراقها أولاً.