آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - ميسي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة رحيله عن برشلونة وأزمته مع بارتوميو

ميسي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة رحيله عن برشلونة وأزمته مع بارتوميو

الساعة 11:05 صباحاً (متابعات _ سما برس)

خرج ليونيل ميسي قائد برشلونة عن صمته أخيرا وتحدث عن العديد من المشاكل والنقاط الخلافية مع إدارة النادي في مقابلة حصرية مع صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية أكد خلالها أن برشلونة بيته وعاش فيه أكثر من روزاريو مسقط رأسه، وعلق على تعاون رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو مع شركة لتشوية سمعة بعض اللاعبين وهو منهم.

وقال ميسي في مقابلة استمرت 40 دقيقة ستبثها الصحيفة كاملة يوم الخميس في نسختها المطبوعة وعلى موقععها على الإنترنت مع الصحفيين نوابنا كريستينا كوبيرو وفرناندو بولو إنه سعيد في برشلونة مع عائلته وأبنائه الذين يتدربون في أكاديمية ”لا ماسيا“.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

بطلة مقاطع الجنس الثلاثي مع المخرج الشهير خالد يوسف "شيماء الحاج" تتزوج رجل أعمال شهير وإطلالة ساخنة باللون الأحمر

السعودية "لمياء عبدالعزيز" تصدم النساء السعوديات .. بتشجع صداقات البنات مع الرجال (فيديو صادم)

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ميسي يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة ويرتبط ميسي البالغ عمره 32 عاما بعقد مع برشلونة حتى عام 2021، لكن هناك بندًا يسمح له بالرحيل عن النادي إذا أراد ذلك إلى أي فريق دون شرط جزائي لكنه أكد أنه باق مع النادي الكتالوني.

  وأضاف ”أحب برشلونة رغم أنني أفتقد روزاريو كثيراً. هذا منزلي، لقد قضيت هنا فترة أطول مما عشت في الأرجنتين، أحب برشلونة، المكان الذي أعيش فيه، حياة أحبها كثيرا“.

وعن كيفية قضاء يومه في برشلونة قال قائد الأرجنتين ”لحسن الحظ أقضي وقتا طويلا مع الأطفال في المنزل وأتناول معهم ومع زوجتي أنتونيلا الطعام. وبعد ذلك نتحدث عن بعض ما قاموا به خلال اليوم، ثم تناول العشاء والنوم لأن الأطفال الثلاثة يرهقوننا للغاية لذلك نذهب للنوم مبكرا.

”في يومي الثلاثاء والخميس يلعب الأطفال في أكاديمية لاماسيا. حياتنا عادية للغاية لأني أحب الحياة في المنزل إلى جوار أسرتي“.

وعما تردد عن تعاقد برشلونة مع شركة لتشوية سمعة بعض اللاعبين السابقين والحاليين ومنهم هو شخصيا وزميله جيرارد بيكيه والرئيس السابق خوان لابورتا قال ميسي ”كنت في رحلة إلى دبي ولم أكن أعلم بالأخبار، عند وصولي للمطار بدأت الأخبار تصلني، الرئيس اجتمع معنا ليقول لنا نفس الكلام الذي قاله علنا من قبل. قال إنه يملك أدلة ليثبت ذلك، سننتظر ونرى الحقيقة .. لكن أجد أن الموضوع غريب“. كما تحدث ميسي عن رده على إريك أبيدال المدير الرياضي للنادي وتصريحاته بشأن تأثير اللاعبين على قرار رحيل المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي وكذلك رأيه في المدرب ذاته وكذلك المدير الفني الحالي كيكي سيتين.

وأيضا فرص برشلونة في الفوز بدوري أبطال أوروبا ومباراة نابولي الإيطالي المقبلة يوم الثلاثاء القادم في ذهاب دور الستة عشر للبطولة وبعدها لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد في سانتياغو برنابيو ومستقبل أنسو فاتي ومدى إمكانية عودة نيمار للفريق وانضمام مواطنه الأرجنتيني لاوتارو مارتنيز من إنتر ميلان.

لكن ذلك كله ستنشره الصحيفة في عددها الصادر يوم الخميس على موقعها على الإنترنت والطبعة الورقية من العدد.