آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد بالفيديو والصور _ ثعبانان يقتحمان مدرسة للبنات في منطقة جازان جنوب المملكة (تفاصيل + فيديو مرعب)

شاهد بالفيديو والصور _ ثعبانان يقتحمان مدرسة للبنات في منطقة جازان جنوب المملكة (تفاصيل + فيديو مرعب)

الساعة 12:29 مساءً (متابعات _ سما برس)

تصدت معلمات سعوديات، ليوم امس الأربعاء، لثعبانين سامين تسللا إلى داخل فناء مبنى المتوسطة والثانوية الأولى للبنات بمحافظة أبوعريش بمنطقة جازان جنوب المملكة.

وبحسب ما ذكر موقع ”عاجل“ الإلكتروني السعودي، فإنه ”أثناء الفسحة المدرسية، شاهدت مجموعة من الطالبات والمعلمات ثعبانين بالساحة الداخلية، وعلى الفور قامت المعلمات بالتوجه نحو الثعبانين للقضاء عليهما، إلا أنهن تمكنّ من قتل أحدهما، فيما فر الآخر إلى جهة غير معلومة“.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

مغردون يكشفون حقيقة إيقاف مسلسل شباب البومب في رمضان 2020.. و سبب إيقاف مسلسل شباب البومب

شاهد ظهور جذاب وجمال فاتن للفنانة ميا خليفة .. تعلن عن وصيتها قبل نهاية العالم .. لن تصدق ما ستراه عيناك

وردنا الان .. محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد ” فجر السعيد ” ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

شاهد ظهور نادر لزوجة عادل إمام بعد غياب سنوات خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ثعبانان يقتحمان مدرسة للبنات في السعودية وأشار الموقع إلى أن ”إدارة المدرسة قامت بإبلاغ الجهة المختصة بإدارة التعليم بالواقعة؛ لاتخاذ الإجراءات العاجلة واللازمة؛ حفاظًا على أرواح الطالبات“.

وأظهر مقطع فيديو حجم وطول الثعبان السام الذي تمكنت المعلمات من قتله. بدوره، قال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، يحيى عطيف، إنه ”تم توجيه القسم المختص بمتابعة مثل هذه الحالات ومخاطبة الجهات المعنية للتنسيق؛ بشأن القيام بعمليات رش المبيدات اللازمة“، وفق المصدر ذاته.