الرئيسية - شؤون محلية - أول تعليق للامير محمد بن سلمان .. على محاولة اغتيال وزير الدفاع اليمني محمد المقدشي

أول تعليق للامير محمد بن سلمان .. على محاولة اغتيال وزير الدفاع اليمني محمد المقدشي

الساعة 02:00 مساءً (متابعات _ سما برس)

قالت مصادر سعودية مطلعة، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أعرب عن انزعاجه الشديد من محاولة الاغتيال التي تعرض لها وزير الدفاع اليمني، اللواء محمد المقدشي، واصفا ذلك بـ”العمل الجبان”.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ”الميدان اليمني”، نقلا عن ولي العهد استيائه البالغ من تصرفات أبوظبي الأحادية في اليمن، في إشارة إلى جريمة الاغتيال الغادرة التي تعرض لها اللواء المقدشي، حسب تعبير المصدر.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو : عارضة الازياء السعودية ريم الصانع ترقص مع شقيقتها على"تيك توك"

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

الفنان"راغب علامة" ينشر لأول مرة صور زوجته "جيهان" .. لن تصدقو ان جمالها موجود على الارض..شاهدو صور لحورية الأرض التي ظهرت في لبنان (3 صور )

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

محاولة اغتيال وزير الدفاع اليمني “المقدشي” وقال مصدر استخباراتي في الجيش الوطني أن المعلومات الأولية عن الجريمة، تشير إلى تورط أصدقاء في التحالف العربي تخطيطا وتنفيذا.

وأكد المصدر لـ”الميدان اليمني”، أن الجريمة تحمل بصمات إماراتية واضحة، حيث انتهجت أبوظبي سياسة التصفيات والاغتيالات منذ فترة، حسب تعبيره.

وأوضح المصدر أن معاينة مسرح الجريمة من قبل فريق التحقيق الرسمي، خلقت انطباع أولي صادم للجميع، حيث تفيد الدلائل المادية بتورط أبوظبي وأدواتها المحلية في الحادثة الأليمة.

وأكد المصدر أن ملابسات الجريمة تدل على مرتكبيها بكل وضوح، خصوصا عقب التصريحات الإماراتية الأخيرة بأنها تواجه ثلاثة أعداء في اليمن، على رأسهم من تسميهم بالإخوان المسلمين (حزب التجمع اليمني للإصلاح) والذي يمثل العمود الفقري في قوات الشرعية اليمنية.

تعليق محمد بن سلمان على محاولة اغتيال وزير الدفاع اليمني وجاء موقف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الغاضب من سياسة أبوظبي تجاه الحكومة الشرعية ليؤكد وبشكل واضح تورط الإمارات عبر مليشياتها في مأرب والمتمثلة باللواء صغير بن عزيز في عملية الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها موكب وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي.