الرئيسية - شؤون منوعة - شاهدوا بالفيديو : الفنانة ليلى علوي وإلهام شاهين ورانيا فريد شوقي .. ينجون من الموت

شاهدوا بالفيديو : الفنانة ليلى علوي وإلهام شاهين ورانيا فريد شوقي .. ينجون من الموت

الساعة 05:18 صباحاً (سما برس - متابعات)

نجا عدد من الفنانين من موت محقق، إثر تعطل الطائرة التي كانت ستقلهم عائدين من العاصمة الفرنسية باريس، قبل إقلاعها من المطار، وذلك بعد مشاركتهم ضمن فعاليات مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، وكان من بينهم ليلى علوي وإلهام شاهين وخالد سليم ورانيا فريد شوقي وزوجها، والملحن عمرو مصطفى، وغيرهم من الفنانين.

ونشرت رانيا فريد شوقي على حسابها بــ"إنستغرام"، مقطع فيديو من المطار الفرنسي قائلة: "الطيارة حصل فيها عطل وشركة الطيران ألغت الرحلة ونقلونا على فندق في المطار.. الحمدلله على كل شيء بكرة بقى نعرف هنسافر إمتى".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض" على "يمني" ظهر بعدة مقاطع بحديث يخالف القيم والعادات والقانون

الفنان"راغب علامة" ينشر لأول مرة صور زوجته "جيهان" .. لن تصدقو ان جمالها موجود على الارض..شاهدو صور لحورية الأرض التي ظهرت في لبنان (3 صور )

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رانيا فريد شوقي (@rania_farid_shawky) on Feb 19, 2020 at 10:53am PST

وظهر في الفيديو مجموعة الفنانين وقد انتابهم القلق محاولين إخفاء ذلك بالمزاح مع بعضهم، إلا أن ملامحهم وضح عليها التوتر في بعض اللقطات.

يذكر أن رانيا فريد شوقي تسلمت درع تكريم والدها الفنان الراحل فريد شوقي بحفل افتتاح أيام القاهرة للدراما العربية بباريس، حيث تحمل دورة هذا المهرجان والتي تعد الأولى عنوان "مئوية فريد شوقي"، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام المصريين، وسلمها درع التكريم النجمة إلهام شاهين وبجانبها السيناريست مدحت العدل، والدكتورة عبلة الأسود رئيس أيام القاهرة للدراما العربية.

كما تم تكريم النجمة الكبيرة يسرا خلال الحفل، وذلك من قبل وزير الثقافة الفرنسي الأسبق جاك ليون ومدير معهد العالم العربي، والمقام فيه حفل الافتتاح.

وتواجد في حفل الافتتاح النجوم يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش وسمية الخشاب ورانيا فريد شوقي والإعلامية شريهان أبو الحسن، والمنتج الكبير جمال العدل وزوجته السيدة داليا والسيناريست مدحت العدل، والموسيقار هاني مهنى وابنته هنادي مهنى، والملحن الكبير عمرو مصطفى، والناقد السينمائي طارق الشناوي، والسيناريست تامر حبيب.