آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد بالفيديو : بقع زرقاء على ظهر قتيل منزل نانسي عجرم تُعقّد القضية .. ما سرّها؟

شاهد بالفيديو : بقع زرقاء على ظهر قتيل منزل نانسي عجرم تُعقّد القضية .. ما سرّها؟

الساعة 05:18 مساءً (سما برس - متابعات)

في تطورٍ جديد على قضية قتيل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم السوري محمد الموسى كشف طبيب سوري معلومات وصفت بـ”الخطيرة” وقد تُعقد الملف أكثر.

الطبيب واسمه “بهاء” قال إن معلومات وصلته بوجود بُقع زرقاء على ظهر القتيل محمد الموسى. ووفق الطبيب فإنّ تلك البقع تؤكد أن جثة المجني عليه ظلت مُلقاة على بطنها لمدة ساعتين أو ثلاث على الأقل.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد ظهور جذاب وجمال فاتن للفنانة ميا خليفة .. تعلن عن وصيتها قبل نهاية العالم .. لن تصدق ما ستراه عيناك

وردنا الان .. محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد ” فجر السعيد ” ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

شاهد ظهور نادر لزوجة عادل إمام بعد غياب سنوات خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : من العزل المنزلي .. الممثلة الشهيرة رانيا يوسف تطلق تحدياً جديداص في 10 ايام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضح أنّ هذه العلامات تبدأ في الظهور على جسد المتوفى بعد توقف العلامات الحيوية في جسده وتظهر في الجهة المقابلة لمكان استلقاء الجثة.

وقال: “هذا يؤكد أن الصورة التي تم تداولها للقتيل وهو مُلقى على جانبه الأيمن غير حقيقية، لأنه لو مات على هذا الوضع لظهرت هذه البقع على جانبه الأيسر”.

لكنّ موقع “الفن” كان نشر صور جثة القتيل محمد الموسى خلال فحص الطبيب الشرعي له، ، ولا يبدو على ظهره أي بقع زرقاء، معتبراً أن هذا ينفي كلام الطبيب .

يأتي هذا التطور، بينما تقدمت المحامية السورية رهاب بيطار، ممثلة عائلة القتيل السوري إلى قاضي التحقيق بطلب مفاجئ لإعادة تمثيل الجريمة من قبل الطبيب فادي الهاشم زوج نانسي في منزله الذي يعد مسرح الجريمة.

وكانت عائلة محمد الموسى طلبت تشريح جثته لوجود شكوك لديهم “يأملون أن يوضحها تشريح الجثمان“.

واعتبرت العائلة كذلك أن تقرير الطبيب الشرعي الذي وضع لحظة وقوع الحادثة يفتقر للأدلة التي يجب أن يتضمنها أي تقرير رسمي، لاسيما لجهة تحديد المسافات بين القاتل والقتيل، ونوع المقذوفات.

وتحاول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تجاهل القضية وتبرئة زوجها د.فادي الهاشم، رغم أن الجريمة لا زالت حديث وسائل الاعلام ومواقع التواصل، من خلال تنظيم حفلات فنية كان اخرها الحفل الضخم الذي شاركته فيه باستاد القاهرة.