آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - محافظ الجوف العكيمي يدلي بتصريح هام بشأن المعركة مع الحوثيون

محافظ الجوف العكيمي يدلي بتصريح هام بشأن المعركة مع الحوثيون

الساعة 01:32 صباحاً (سمابرس - متابعات)

ثمن محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودعمهم السخي والمستمر لليمن من أجل إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الجمهورية.

جاء ذلك خلال لقائه السبت ، قائد التحالف العربي بالمنطقة العسكرية السادسة العميد الركن عبدالله العنزي الذي قدم له واجب العزاء باستشهاد نجله أركان حرب محور الجوف العميد صادق العكيمي الذي استشهد وهو يقاتل جماعة الحوثي في جبهة الغيل.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد ظهور جذاب وجمال فاتن للفنانة ميا خليفة .. تعلن عن وصيتها قبل نهاية العالم .. لن تصدق ما ستراه عيناك

وردنا الان .. محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد ” فجر السعيد ” ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

شاهد ظهور نادر لزوجة عادل إمام بعد غياب سنوات خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : من العزل المنزلي .. الممثلة الشهيرة رانيا يوسف تطلق تحدياً جديداص في 10 ايام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشاد العميد العنزي بمواقف الشهيد وشجاعته التي أظهرها في كل جبهات الجوف مدافعا عن الوطن والجمهورية ضد الانقلاب الحوثي السلالي..مؤكداً على وحده المصير المشترك بين اليمن والسعودية.

واشار الى أن المعركة ليست معركة اليمن فقط بل هي معركة الاشقاء ضد العدو الحوثي المشترك.

ولفت إلى أن محافظة الجوف ستكون منطلقا لتحرير ما تبقى من أراضي الجمهورية اليمنية من الانقلاب الحوثي الذي يعد امتدادا للمشروع الايراني في المنطقة.