آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - إعتقالات حوثية واسعة تستهدف عددًا من ضباط «الداخلية والدفاع» وقيادات مؤتمرية والإرياني يطالب بتدخل أممي

إعتقالات حوثية واسعة تستهدف عددًا من ضباط «الداخلية والدفاع» وقيادات مؤتمرية والإرياني يطالب بتدخل أممي

الساعة 02:34 صباحاً (سمابرس - متابعات)

طالب وزير الإعلام معمر الإرياني ، امس السبت المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، مارتين غريفيث، بالضغط على جماعة الحوثي لإيقاف "حملة الاعتقالات" ضد المواطنيين في مناطق سيطرتها.

وكتب الإرياني، على حسابه الرسمي بموقع"تويتر"، يوم امس السبت: "شنت جماعة الحوثي حملة اعتقالات، في مناطق سيطرتها شملت موظفين في الدولة وضباط في وزارة الداخلية والدفاع وقيادات وكوادر في المؤتمر الشعبي العام، بالتزامن مع مباحثات الأردن بين وفدي الحكومة الشرعية والمليشيا لتنفيذ الجزء الخاص بتبادل الأسرى في اتفاق السويد".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد ظهور جذاب وجمال فاتن للفنانة ميا خليفة .. تعلن عن وصيتها قبل نهاية العالم .. لن تصدق ما ستراه عيناك

وردنا الان .. محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد ” فجر السعيد ” ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

شاهد ظهور نادر لزوجة عادل إمام بعد غياب سنوات خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : من العزل المنزلي .. الممثلة الشهيرة رانيا يوسف تطلق تحدياً جديداص في 10 ايام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضاف: "تثبت جماعة الحوثي، التي تواصل حملة الاختطافات والاعتقالات غير القانونية، تحت مبررات ومزاعم واهية، عدم جديتها في إنجاح مباحثات تبادل الأسرى، التي تستخدمها فقط لصناعة انتصارات إعلامية كاذبة غير آبهة، بحياة اليمنيين"، مشيرا إلى أن "استمرار الانتهاكات والجرائم بحق المواطنين يكشف زيف هذه المليشيا".

وتابع وزير الإعلام اليمني: "نطالب المبعوث الخاص لليمن وفريقه المشرف على مفاوضات الأردن بتحديد موقف واضح، والضغط على جماعة الحوثي لوقف كل الاعتقالات بحق المواطنين، كخطوة لإثبات مصداقية وجدية جماعة الحوثي في تحقيق تقدم في هذا الملف الإنساني وليس المناورة والقيام بعمليات خطف واعتقالات جديدة"