آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - اليرموك يهزم العروبة وينفرد بصدارة بطولة كرة القدم بملتقى الوحدة الشتوي

اليرموك يهزم العروبة وينفرد بصدارة بطولة كرة القدم بملتقى الوحدة الشتوي

الساعة 05:43 مساءً (متابعات _ سما برس)

انفرد اليرموك بصدارة بطولة كرة القدم بملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث بعد فوزه على العروبة بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين عصر السبت بملعب الوحدة بختام الجولة الثالثة من البطولة.

ورغم ان الشوط الاول انتهى سلبيا الا ان اليرموك انتفض في الشوط الثاني وقدم مباريات جميلة من ناحية الاداء والاهداف. افتتح فايز داهم التسجيل لليرموك بعد كرة ثابته لعبها ابراهيم جهامة الى منطقة الجزاء تمكن داهم من تحويلها للشباك براسه عند الدقيقة 46.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

اليرموك يهزم العروبة وينفرد بصدارة الملتقى واضاف مختار الماخذي الهدف الثاني لليرموك اثر تلقيه لكرة عرضية من عبدالقوي الحاشدي هيأها لنفسه بالراس ثم وضعها في الشباك عند الدقيقة 50. ومرر محمد العرشي كرة بينية لزميله علي السكري الذي استلمها وسددها قوية في شباك نبيل الطشي كهدف ثالث لليرموك عند الدقيقة 52.

وكانت مباريات الجولة الثالثة انطلقت الاثنين بتعادل السهام والشرطة بهدف لمثله وتواصلت الخميس بتعادل الاهلي والوحدة سلبيا واستمرت الجمعة بفوز شعب صنعاء على منتخب عمران 4/0.

واصبح ترتيب الفرق المشاركة بعد نهاية الجولة الثالثة على النحو الاتي : 1/ اليرموك 9 نقاط 2/ الوحدة 7 نقاط 3/ الشعب 6 نقاط 4/ الاهلي 5 نقاط 5/ مايو 3 نقاط 6/ السهام نقطة 7/ الشرطة نقطة 8/ العروبة نقطة 9/ منتخب عمران بدون نقاطثث