آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - مشكلة مزعجة اسمها القرود تواجه ترامب في الهند "تعرف على التفاصيل"

مشكلة مزعجة اسمها القرود تواجه ترامب في الهند "تعرف على التفاصيل"

الساعة 11:51 صباحاً (متابعات _ سما برس)

مشكلة مزعجة قد تواجه السلطات الهندية المحلية خلال الزيارة المرتقبة للرئيس الامريكى دونالد ترامب وقرينته ميلانيا، الأحد، إلى الهند، والتي تشمل زيارة ضريح تاج محل الأثري في مدينة أجرا بولاية اوتاربراديش، وتتمثل في مخاوف العجز عن السيطرة على القرود التي تتجول بحرية في منطقة الضريح ويمكن أن تسبب إزعاجا للضيوف الأمريكيين.

وأورد راديو “صوت أمريكا” – في نشرته باللغة الانجليزية – أن السلطات المحلية قررت إغلاق مدينة أجرا خلال زيارة ترامب وقريتنته غير أن القلق مازال يساور المسئولين الهنود إزاء إمكانية السيطرة على “شقاوة القرود”، التي تقوم – في العادة – بخطف الأمتعة والمواد الغذائية من زوار الضريح الأثري الذي يعود إلى القرن السابع عشر، ويعتبر من أبرز المقاصد السياحية فى الهند.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : ناشط مصري يهدد الشيخ صباح الأحمد ويمهله 24 ساعة .. ويصف الكويتيين بـ "الأنجاس" (فيديو)

مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" يفجر مفاجأة مدوية عن فيروس كورونا .. لم يخبرنا الأطباء بهذا السر

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

مشكلة مزعجة اسمها القرود تواجه ترامب وأشار “صوت أمريكا” إلى أن وزارة الغابات الهندية طلبت من الشرطة ضرورة ضمان عدم اقتراب القرود من ترامب وقرينته خلال زيارة الموقع الأثري الذي يقصده سنويا نحو 7 ملايين سائح.

تجدر الإشارة إلى أن الامبراطور المغولي شاه جيهان شيد “تاج محل”، وهو ضريح رائع الصنع أنيق العمارة من الرخام الأبيض في مدينة أجرا في القرن السابع عشر الميلادى ليضم رفات زوجته “ممتاز محل”، والتي هام بها حبا، حيث شيد هذا الضريح من الرخام والمرمر الأبيض ويعتبر الضريح إحدى الروائع الخالدة في العالم والذى ادرجته منظمة اليونسكو عام 1983 ضمن مواقع التراث العالمي.