آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد زواج مذيعة MBC “لجين عمران“ يثير الجدل ويفجر مفاجئ مزلزله بشأن هوية وجنسية العريس شاهد من يكون!! ( فيديو )

شاهد زواج مذيعة MBC “لجين عمران“ يثير الجدل ويفجر مفاجئ مزلزله بشأن هوية وجنسية العريس شاهد من يكون!! ( فيديو )

الساعة 05:03 مساءً (متابعات _ سما برس)

انتشر مؤخرا مقطع فيديو للاعلامية السعودية لجين عمران اثار الجدل وتكهنات متابعيها ومحبيها حول زواجها من رجل اعمال اماراتي.

وتظهر لجين عمران في الفيديو برفقة إحدى صديقاتها وهي تبارك لها على برنامجها ومنزلها الجديدين ومن ثمّ ألمحت لوجود خبر سارّ آخر في حياة عمران، مُعلنة أنّه سيتمّ الكشف عنه لاحقًا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان .. محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد ” فجر السعيد ” ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

شاهد ظهور نادر لزوجة عادل إمام بعد غياب سنوات خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : من العزل المنزلي .. الممثلة الشهيرة رانيا يوسف تطلق تحدياً جديداص في 10 ايام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبدت عمران في الفيديو سعيدة، ومؤكّدة من خلال ابتسامتها وجود خبر آخر، وهو الأمر الذي جعل الأنباء المنتشرة عن زواجها من رجل أعمال إماراتيّ شبه أكيدة، وبانتظار تأكيد رسميّ منها.

يذكر ان للجين عمران ولدين هما جيلان وسمير من زواج سابق، إذْ سبق لها أن تزوّجت وهي بسنّ صغيرة جدًا وتحديدًا عمر الـ16، وأنجبت ابنتها جيلان بعمر الـ 17 حسب تصريح سابق لها.