آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : الامم المتحدة تثلج صدور كل اليمنيين داخل وخارج اليمن لكنها تقصم ظهر هادي وعبد الملك والزبيدي بهذا القرار الكارثي الذي يبدأ تنفيذه اليوم الاربعاء في قلب المملكة

عاجل : الامم المتحدة تثلج صدور كل اليمنيين داخل وخارج اليمن لكنها تقصم ظهر هادي وعبد الملك والزبيدي بهذا القرار الكارثي الذي يبدأ تنفيذه اليوم الاربعاء في قلب المملكة

الساعة 07:55 صباحاً (متابعات _ سما برس)

أعلن مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن غريفيث، الثلاثاء، عن استضافة اجتماع تشاوري لمجموعة من الشخصيات العامة والسياسية اليمنية في المملكة الأردنية  الهاشمية وتحديدا في العاصمة عمان عمان.

وقال المكتب، إن الاجتماع الذي يعقد بين السادس والعشرين والسابع والعشرين من شباط/فبراير، سوف يبحث طرق استئناف العملية السياسية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد ظهور جذاب وجمال فاتن للفنانة ميا خليفة .. تعلن عن وصيتها قبل نهاية العالم .. لن تصدق ما ستراه عيناك

وردنا الان .. محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد ” فجر السعيد ” ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

شاهد ظهور نادر لزوجة عادل إمام بعد غياب سنوات خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : من العزل المنزلي .. الممثلة الشهيرة رانيا يوسف تطلق تحدياً جديداص في 10 ايام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ويعمل مارتن غريفيث على حشد التأييد والضغوط نحو انعقاد مسار مفاوضات تحت سقف وعنوان الحل الشامل بتجاوز عقبة تنفيذ اتفاق الحديدة.

وبحسب المكتب، "يحضر الاجتماع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة من اليمنيين واليمنيات بما يتضمن أعضاء في أحزاب سياسية بارزة وشخصيات عامة مستقلة."

وأضاف: "سوف يتركز النقاش حول الطرق الممكن اتباعها لاستئناف مسار العملية السياسية الرسمية تحت رعاية الأمم المتحدة بما يشمل الجميع ويؤدي لسلام مستدام في اليمن."