آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شابة يمنية تلجأ لحيلة ماكرة وتخدع الرئيس هادي ورئيس الوزراء معين عبد الملك وتثير جنون الجميع..لكنها تثلج صدر عبد الملك الحوثي ( لن تصدق ماذا فعلت )

شابة يمنية تلجأ لحيلة ماكرة وتخدع الرئيس هادي ورئيس الوزراء معين عبد الملك وتثير جنون الجميع..لكنها تثلج صدر عبد الملك الحوثي ( لن تصدق ماذا فعلت )

الساعة 10:16 صباحاً (متابعات _ سما برس)

وصف بعضهم سرعة استجابة الشرعية وتفاعلها الكبير والمبالغ مع ابتسام ابو دنيا، بأن سماها "شرعية ابتسام ابو دنيا" وهي ذاتها الشرعية التي تركت الحقوقين والناشطين الذي لديهم ملفات كثيرة عن الحوثيين، وذهبت لاستقبال ابتسام ابو دنيا والتي لم يُسمع منها سوا مقطع فيديو واحد نشرته على صفحتها بفيسبوك، تحدثت فيه عن الحوثيين.

فمنذ ان هربت ابتسام ابو دنيا من صنعاء، بعد نشرها منشور فيديو عن الحوثيين، وادعاء مهاجمتهم لها في منزلها، استقبلتها الشرعية استقبال حار. وقالت مصادر إن ابتسام ابو دنيا بعد ان وصلت إلى مصر، جاءتها عروض من الشرعية وعادت إلى عدن، وتم دفع مبالغ مالية كبيرة لها، بحجج كثيرة، كما تم تسفيرها إلى الرياض، حيث يقبع الرئيس هادي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : ناشط مصري يهدد الشيخ صباح الأحمد ويمهله 24 ساعة .. ويصف الكويتيين بـ "الأنجاس" (فيديو)

مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" يفجر مفاجأة مدوية عن فيروس كورونا .. لم يخبرنا الأطباء بهذا السر

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبحسب المصادر فقد تم استقبالها بموكب حكومي ومراسيم عليا، وحجز لها فندق، وبرغم ذلك فلم ترضى عنهم ونشرت منشور لعنت فيه مدير مكتب الرئيس هادي "عبدالله العليمي" بسبب تأخره حجز فندق لها في الرياض، لكنها اعتذرت فيما بعد وقالت انه رد عليها بعد المنشور (اللعنة).

وعلق الصحفي كامل الخوداني على ذلك بقوله: وصلت عدن استقبلوها بعشره الف دولار وتذاكر سفر للقاهره وشقه

وصلت الرياض استقبلوها بموكب رئاسي وقرار وكيل وزاره.ِ

تاخر عنها العليمي دقايق بالفندق كتبت منشور مسحت به الارض.

وانا معي توجيه بصرف راتبي من سنتين مارضي وزير الماليه يعتمده.

الى ذلك قالت مصادر محلية ان رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، وجه بصرف عشرة الف دولار فور وصولها الى عدن وتذاكر سفر وحجز شقة في القاهرة لناشطة حوثية فرت من صنعاء ووصلت اليوم الى الرياض .

وقالت مصدر محلي ان الناشطة الحوثية ابتسام ابو دنيا حظيت بحفاوة واستقبال كبير من قبل رئاسة الوزراء بشكل مبالغ فيه نظرا بحجم ناشطة لا تحمل اي صفة سياسية او حزبية او عملا مهم وتحمل في جعبتها اسرار ومعلومات هامة تفيد حكومة الشرعية بأي شئ.