آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - الشيخ سلطان العرادة يعترف بعجزه عن فعل اي شيء لمواجهة هذا الخطر..ودعوة عاجلة لأبناء مارب لترك منازلهم لأن هذا ما ينتظر مأرب خلال الساعات القادمة

الشيخ سلطان العرادة يعترف بعجزه عن فعل اي شيء لمواجهة هذا الخطر..ودعوة عاجلة لأبناء مارب لترك منازلهم لأن هذا ما ينتظر مأرب خلال الساعات القادمة

الساعة 10:30 صباحاً (متابعات _ سما برس)

اعلن الشيخ سلطان العرادة انه سيقدم كل مساعدة ممكنة لتلافي الخطر القادم الذي قد يؤثر على كل سكان مارب.

داعيا الجميع الى اذ الحيطة والحذر من هذا الامر الداهم .  وحذر المركز الوطني للأرصاد في اليمن من تأثر عدد من محافظات البلاد بموجة غبار واسعة الانتشار مصدرها وسط وشمال شرق الجزيرة العربية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : ناشط مصري يهدد الشيخ صباح الأحمد ويمهله 24 ساعة .. ويصف الكويتيين بـ "الأنجاس" (فيديو)

مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" يفجر مفاجأة مدوية عن فيروس كورونا .. لم يخبرنا الأطباء بهذا السر

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وتوقع المركز اليمني في نشرته الجوية المحدثة، أن تتأثر صحاري محافظات "حضرموت، الجوف، مأرب، شبوة" بموجة غبار واسعة خلال الـ24 ساعة القادمة.

ولفت المركز إلى أن موجة الغبار، قد تمتد الى المرتفعات الجبلية لتشمل محافظات صعدة وعمران وحجة وصنعاء وذمار.

ودعا المركز كبار السن والأطفال ومرضى الربو القاطنين بتلك المناطق إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من آثار العوالق الترابية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

ونصح المركز المواطنين، بتجنب الخروج من المنزل في الأجواء المغبرة الا عند الضرورة، وإحكام إغلاق أبواب ونوافذ المنزل، وارتداء كمامات واقية عند الخروج من المنزل، مع ضرورة بقاء الأدوية مع الأشخاص الذين يعانون من أمراض الصدر المزمنة والجهاز التنفسي واستخدام البخاخات الخاصة عند الحاجة وحسب تعليمات الطبيب.

كما نصح المركز، باستخدام المرطبات الخاصة بالأنف أو وضع قطرات من زيت الزيتون داخل فتحات الأنف لتجنب جفاف الجيوب الأنفية، وكذا النظارات لحماية العين لمن يستخدمون الدراجات النارية أو لمن يتعرضون بشكل مباشر لهبات الرياح المغبرة.