آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - ورد للتو : قيادات عسكرية عليا تحذر من عمليات استدراج خطيرة تنفذها مليشيا الحوثي في جبهة الجوف للقضاء على قوات الشرعية (تطورات طارئة)

ورد للتو : قيادات عسكرية عليا تحذر من عمليات استدراج خطيرة تنفذها مليشيا الحوثي في جبهة الجوف للقضاء على قوات الشرعية (تطورات طارئة)

الساعة 01:05 مساءً (متابعات _ سما برس)

حذرت قيادات عسكرية عليا في قوات الشرعية من الانجرار لعمليات الاستدراج التي يقوم بها الحوثيون في محافظة الجوف.

وأكدت القيادات العسكرية لـ”الميدان اليمني”، أن مليشيا الحوثي تهرب من المواجهات وتعتمد على الاستدراج ونصب الاشراك المميتة خاصة في المناطق المفتوحة كالجوف.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : ناشط مصري يهدد الشيخ صباح الأحمد ويمهله 24 ساعة .. ويصف الكويتيين بـ "الأنجاس" (فيديو)

مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" يفجر مفاجأة مدوية عن فيروس كورونا .. لم يخبرنا الأطباء بهذا السر

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

عمليات استدراج خطيرة تنفذها مليشيا الحوثي وأوضحت أن الحوثيين انتهجوا ذلك التكتيك العسكري، مستغلين غياب التخطيط لدى قوات الجيش الوطني، وفقدان الحكمة العسكرية “وغباء” بعض القيادات المتهورة حديثة العهد بقيادة المعارك في مناطق مفتوحة.

واستشهدت تلك القيادات بما حدث من انكسار وتراجع وانهيارات متتالية لقوات الشرعية، في جبهات مأرب ونهم وقبلها ما حدث في جبهة البقع.

وكشفت عن معلومات تشير إلى توجه الحوثيين إلى تنفيذ هذا النوع من التكتيك العسكري خلال الساعات القادمة.

وجددت القيادات العسكرية دعوتها إلى كافة الوحدات العسكرية، والأولوية في جبهات الجوف، إلى أخذ الحيطة والحذر تجاه أي استدراج ينفذه الحوثيون.

مؤكدة أنه من الأفضل جر مليشيات الحوثي إلى المواجهات المباشرة، خصوصا وانهم باتوا قاب قوسين أو أدنى من مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، التي ستتحول إلى مقبرة لمقاتليهم، حسب قولها.