آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - قرار تاريخي لم تجروء على فعله اية دولة خليجية..وسبب صدمة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي ( نص القرار )

قرار تاريخي لم تجروء على فعله اية دولة خليجية..وسبب صدمة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي ( نص القرار )

الساعة 02:09 مساءً (متابعات _ سما برس)

أعلن مجلس الوزراء الكويتي، أن أمير البلاد صباح الأحمد الجابر الصباح، أمَرَ بإطلاق اسم الرئيس المصري الراحل، حسني مبارك على أحد الصروح الهامة.

ولفت المجلس على موقعه في "تويتر" إلى أن هذه الخطوة تأتي "تقديرًا لمكانة الراحل الكبير وتخليدًا لذكراه ونوّه وفق صحيفة "القبس"، بدور مبارك الكبير في مواجهة الغزو العراقي للكويت؛ مشددًا على أن "هذا الموقف المبدئي الحاسم سيبقى دائمًا وأبدًا عنوانًا للوفاء والإخلاص، محفورًا في قلوب وذاكرة الكويتيين".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : ناشط مصري يهدد الشيخ صباح الأحمد ويمهله 24 ساعة .. ويصف الكويتيين بـ "الأنجاس" (فيديو)

مذيع قناة الجزيرة "فيصل القاسم" يفجر مفاجأة مدوية عن فيروس كورونا .. لم يخبرنا الأطباء بهذا السر

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ونعى مجلس الوزراء الكويتي الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، الذي توفى أمس الأول؛ معربًا عن أصدق التعازي والمواساة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري وأسرة الفقيد.

وقال المجلس في بيان صدر عقب اجتماع استثنائي: "في غمرة مشاعر الاعتزاز التي يعيشها الكويتيون في عيد الكويت الوطني ويوم التحرير المجيدين؛ فإن دولة الكويت قيادة وشعبًا تستذكر بكل الامتنان والتقدير مواقفه التاريخية الحازمة ودوره المحوري في تشكيل الموقف العربي الرافض منذ اللحظات الأولى للغزو الصدامي الغادر على دولة الكويت، والتأسيس لقيام أقوى تحالف دولي في مواجهة جريمة الغزو الغاشم، إلى أن استعادت دولة الكويت حريتها وسيادتها".