الرئيسية - شؤون محلية - حكومة عبدالملك تتخذ قرارا صادما لجميع المواطنين اليمنيين

حكومة عبدالملك تتخذ قرارا صادما لجميع المواطنين اليمنيين

الساعة 07:40 مساءً (متابعات _ سما برس)

حكومة عبدالملك تتخذ قرارا صادم أكدت مصادر مطلعة، ليوم الجمعة  أن شركة النفط بالعاصمة المؤقتة عدن رفعت من سعر البنزين، ابتداءً من اليوم. 

وقالت المصادر إن الشركة بدأت اليوم الجمعة، العمل بتسعيرة جديدة لسعر البنزين. 

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

قصة حزينة لـ "فتاة" حيرت كل الأطباء والباحثين .. فقدت ذاكرتها ثانية واحدة ومحيت كل ذكرياتها .. لتقع في غرام حبيبها مجددًا

السعودية "لمياء عبدالعزيز" تصدم النساء السعوديات .. بتشجع صداقات البنات مع الرجال (فيديو صادم)

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبحسب المصادر فقد تم رفع سعر الجالون سعة 20 لتر من 7200 ريال الى 7600 ريال.

وواجه القرار الذي وافقت عليه حكومة معين عبدالملك، استياء واسع لدى جميع المواطنين، الذين أكد الكثير منهم أنهم كانوا ينتظرون قيام الحكومة بتقديم حلول جديدة تخفف الأعباء المعيشية على المواطنين، بدلا من مضاعفة معاناتهم.

ودرجت الحكومة في سياستها الاقتصادية، على إقرار المزيد من الجرعات على المواطنين بين كل فترة واخرى، بالإضافة إلى الإفراط في طباعة الأوراق المالية التي تسبب التضخم وارتفاع الأسعار بشكل جنوني.