آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - “شاهد” تسريب صور خاصة للفنانة “نانسي عجرم” وزوجها فادي الهاشم يجن جنونه.. هذا ما كانت تفعله وصدم الجميع (تفاصيل خطيرة)

“شاهد” تسريب صور خاصة للفنانة “نانسي عجرم” وزوجها فادي الهاشم يجن جنونه.. هذا ما كانت تفعله وصدم الجميع (تفاصيل خطيرة)

الساعة 07:50 مساءً (متابعات _ سما برس)

حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها الأول “ليا” بصورة لها من الاحتفالات نشرتها عبر حسابها بموقع الصور انستجرام، منذ قليل، وهى ترتدي فستان أبيض اللون وأمامها “تورتة” عيد ميلادها التي ظهرت وهى تلتهما وعلى رأسها “قبعة” صغيرة الحجم.

وسرعان ما استقبلت الطفلة الصغيرة الكثير من التعليقات التي جاءت أغلبيتها بـ “صورة طبق الأصل من والدتها”، كما حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على تهنئتها وكتبت قائلة ” بسم الله عليها ما شاء الله ربي يحميها لكم وتشوفين سعادتها يا رب هي وخواتها،”، وحرصت النجمة نوال الزغبي على إضافة الكثير من الإيموجى على الصورة للتهنئة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان .. محامي كويتي شهير يصعق الجميع .. و يقدم شكوى جزائية ضد ” فجر السعيد ” ومطالبات بحبسها بتهمة تهديد أمن البلاد

شاهد ظهور نادر لزوجة عادل إمام بعد غياب سنوات خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد جمال خارج عن المألوف .. السورية "إنجي خوري" تظهر بـ”المايوه” في غرفة نومها و تثير جدلاً واسعاً بفيديو ساخن من الحجر المنزلي

شاهد بالفيديو : من العزل المنزلي .. الممثلة الشهيرة رانيا يوسف تطلق تحدياً جديداص في 10 ايام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسد يداعب فتاة بطريقة محرجة للغاية .. وبعد لحظات كانت المفاجأة .. (فيديو صادم)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

تسريب صور خاصة للفنانة “نانسي عجرم” وأطلقت عجرم، كليب أغنيتها الجديدة “قلبى يا قلبى”، عبر قناتها على يوتيوب، نهاية يناير الماضى وهو الكليب الذى حقق انتشارًا كبيرًا، ونجاحًا ضخمًا فى وقت قليل، ونشرت نانسى عجرم، فيديو تستمع فيه لأغنيتها الجديدة، ويبدو أن تستمع بنجاح الأغنية الكبير، وعلقت عبر تويتر: “أنا وهالغنية.. غرام”.

يشار إلى أن أغنيتها الجديدة “قلبى ياقلبى” العمل الأول بعد قضية مقتحم فيلتها الذي قتله زوجها الدكتور فادي الهاشم، حيث تشهد مزيدًا من التطورات آخرها ما أفصح عنه عبر موقع قناة LBC اللبنانية، حيث نشر معلومات نقلاً عن جهات معنية اطلعت على “داتا الاتصالات” الخاصة بالقتيل وأفراد عائلة الهاشم، ومنها إجراؤه بحثا على محرك البحث “جوجل”، حول شخصية نانسى عجرم وزوجها ومكان سكنها وتفاصيل منزلها.