الرئيسية - شؤون رياضية - مسؤول في زيمبابوي يشنّ هجوماً معاكساً على منتخب الجزائر

مسؤول في زيمبابوي يشنّ هجوماً معاكساً على منتخب الجزائر

الساعة 05:07 مساءً (متابعات _ سما برس)

وأمام الوضع، وجّهت حكومة زيمبابوي مسؤوليها في القطاع الرياضي، من أجل الضغط على رئيس "كاف" أحمد أحمد، بحسب ما أكّدته صحيفة "ذا ستاندار" عبر لسان نائب وزير الشباب والرياضة، تينو ماشاكاير، الذي اعتبر أن قبول استقبالهم بأرضهم صار مسألة وقت فقط.

وقال ماشاكاير: "قمت بمعاينة الملاعب وعلمت بما يجب إصلاحه، وأنا واثق من تغيير قرار الكاف، بعد تحقيقنا لمطالبهم وعملنا بملاحظاتهم، وأعلن لكم أنّ فرقنا تعمل 24 ساعة يومياً وطيلة أيام الأسبوع، لنستقبل الجزائر بملعب بولاوايو".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ملكة جمال بريطانيا ’’تنزع تاجها‘‘ و تفاجيء العالم بهذا العمل الذي لن تنساه مدينة ’’بوسطن‘‘

شاهد بالفيديو : عارضة الازياء السعودية ريم الصانع ترقص مع شقيقتها على"تيك توك"

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ودخل منتخب زيمبابوي في سباق ضد الساعة ليضمن الضغط الجماهيري أمام المنتخب الجزائري المنتشِي بتتويجه بكأس أمم أفريقيا، من أجل الإطاحة به وضمان حظوظ التأهل لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ولم يخف المدير الفني لمنتخب زيمبابوي، زدرافكو لوغاروسيتش، رغبته الملحة في استقبال "محاربي الصحراء" على أرضه، حيث صرّح بدوره لنفس الصحيفة: "سيكون أكثر سهولة أن نلعب مبارياتنا أمام جماهيرنا، لكننا محاربون وجاهزون لكلّ التحديات".

وختم: "أقوم بشحن اللاعبين وتمرير أفكاري، بأنهم محاربون، والمحاربون ينجحون في هزم منافسيهم أينما كانت أرض المعركة، وهو الأمر الذي أتمنى أن يحققوه في المباريات المقبلة".