الرئيسية - شؤون رياضية - نيمار يستغل فيفا للعودة إلى برشلونة

نيمار يستغل فيفا للعودة إلى برشلونة

الساعة 05:10 مساءً (متابعات _ سما برس)

تواصل وسائل الإعلام العالمية وعلى رأسها الإسبانية الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع نادي باريس سان جيرمان، وقرب عودته المحتملة مرة أخرى إلى فريقه السابق برشلونة في سوق الانتقالات المقبلة، وبخاصة أن علاقة المهاجم مع مواطنه ليوناردو المدير الرياضي لبطل الدوري الفرنسي بالموسم الماضي متوترة للغاية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حريص بشكل كبير، على المضي قدماً بالرحيل صوب نادي برشلونة مع نهاية الموسم الحالي، حتى أنه قام بدراسة طريقة خروجه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ملكة جمال بريطانيا ’’تنزع تاجها‘‘ و تفاجيء العالم بهذا العمل الذي لن تنساه مدينة ’’بوسطن‘‘

شاهد بالفيديو : عارضة الازياء السعودية ريم الصانع ترقص مع شقيقتها على"تيك توك"

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضافت أن نيمار سيستغل أحد بنود الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي ينص على أنه يجوز لأي لاعبٍ أمضى ثلاث سنوات في أحد الأندية المغادرة مقابل تعويض مادي، لكن بشرط أن يكون أقل من 28 عاماً عند قيامه بالتوقيع على عقد انتقاله لفريقه الحالي.

وتابعت أن نيمار يستوفي جميع الشروط في بند الاتحاد الدولي، لذلك يعتقد برشلونة بأنه سيكون قادراً على الحصول على خدمات البرازيلي مرة أخرى، في حال كان مُستعداً لدفع 157 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ أقل بكثير مما تلقّاه عندما قام ببيع عقده إلى باريس سان جيرمان في عام 2017.

وأردفت أنه يجب على نيمار إبلاغ إدارة باريس سان جيرمان بنواياه خلال 15 يوماً من التزامه الأخير مع الفريق، لكن يُمكنه حينها إنهاء عقده قانونياً، ما يتعين على المهاجم البرازيلي دفع تكلفة التعويض، التي من الممكن أن يقوم برشلونة بالمساهمة فيها.

واعتبرت الصحيفة أن إدارة برشلونة يائسة كثيراً بالموسم الحالي، بسبب الإصابات التي لحقت بالنجمين لويس سواريز، وزميله عثمان ديمبلي، لذلك يُعد نيمار الخيار الأفضل للبرسا، ما يعني لم شمل البرازيلي مرة أخرى مع زميله وصديقه ليونيل ميسي في خطوة ستثير الجماهير.

وختمت أن نيمار البالغ من العمر 28 عاماً في وضع مثير للإعجاب بالموسم الحالي، بعد أن استطاع تسجيل 13 هدفاً في 15 مباراة لعبها في الدوري الفرنسي لكرة القدم، لكنه تعرض للطرد في آخر مواجهة لعبها أمام بوردو، لكن تألقه المتواصل سيفتح الباب أمام عودته لبرشلونة في الصيف المقبل.