آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - مسؤول في زيمبابوي يشنّ هجوماً معاكساً على منتخب الجزائر

مسؤول في زيمبابوي يشنّ هجوماً معاكساً على منتخب الجزائر

الساعة 05:13 مساءً (متابعات _ سما برس)

يترقب منتخب زيمبابوي القرار النهائي لاتحاد كرة القدم الأفريقي "كاف"، حول قضية استقبال نظيره الجزائري في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث تلقى الاتحاد المحلي قبل أيام، مراسلة أكّد فيها "كاف" أن ملاعب زيمبابوي لا تصلح لاستقبال المباريات الدولية.

وأمام الوضع، وجّهت حكومة زيمبابوي مسؤوليها في القطاع الرياضي، من أجل الضغط على رئيس "كاف" أحمد أحمد، بحسب ما أكّدته صحيفة "ذا ستاندار" عبر لسان نائب وزير الشباب والرياضة، تينو ماشاكاير، الذي اعتبر أن قبول استقبالهم بأرضهم صار مسألة وقت فقط.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل:"نفط" الخليج في خطر : السعودية تدعو إلى عقد اجتماع عاجل لدول أوبك + لإيجاد توازن نفطي عالمي

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

وقال ماشاكاير: "قمت بمعاينة الملاعب وعلمت بما يجب إصلاحه، وأنا واثق من تغيير قرار الكاف، بعد تحقيقنا لمطالبهم وعملنا بملاحظاتهم، وأعلن لكم أنّ فرقنا تعمل 24 ساعة يومياً وطيلة أيام الأسبوع، لنستقبل الجزائر بملعب بولاوايو".

ودخل منتخب زيمبابوي في سباق ضد الساعة ليضمن الضغط الجماهيري أمام المنتخب الجزائري المنتشِي بتتويجه بكأس أمم أفريقيا، من أجل الإطاحة به وضمان حظوظ التأهل لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ولم يخف المدير الفني لمنتخب زيمبابوي، زدرافكو لوغاروسيتش، رغبته الملحة في استقبال "محاربي الصحراء" على أرضه، حيث صرّح بدوره لنفس الصحيفة: "سيكون أكثر سهولة أن نلعب مبارياتنا أمام جماهيرنا، لكننا محاربون وجاهزون لكلّ التحديات".

وختم: "أقوم بشحن اللاعبين وتمرير أفكاري، بأنهم محاربون، والمحاربون ينجحون في هزم منافسيهم أينما كانت أرض المعركة، وهو الأمر الذي أتمنى أن يحققوه في المباريات المقبلة".