آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - بيتيس يهزم ريال مدريد ويُشعل الدوري الإسباني

بيتيس يهزم ريال مدريد ويُشعل الدوري الإسباني

الساعة 02:10 مساءً (متابعات _ سما برس)

فجّر نادي ريال بيتيس مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن نجح بإسقاط ضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الأسبوع (27) من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليُهدي الفريق الأندلسي صدارة الليغا إلى برشلونة.

وفاجأ البرازيلي سيدني دا سيلفا مدافع نادي ريال بيتيس الجميع، بعد أن استغل الخطأ الفادح للمخضرم سيرجيو راموس في منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي لم يستطع صدها في الدقيقة (40).

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

لكن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة نجح بإدراك هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع من عمر الشوط الأول، عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح ريال مدريد، بعد عرقلة المدافع البرازيلي مارسيلو.

أما في الشوط الثاني، فواصل أصحاب الأرض والجمهور ضغطهم الهائل على لاعبي ريال مدريد، الذين تراجعوا إلى مناطقهم الدفاعية، ليجد المدرب زيدان نفسه مضطراً إلى إجراء التغييرات في تشكيلته، حتى يحقق النتيجة الإيجابية، لكنه صدم الجميع بإخراجه لكل من توني كروس وزميله لوكا مودريتش، ما جعل ريال بيتيس يحكم قبضته على وسط الملعب.

واستغل ريال بيتيس الخلل الواضح في تشكيلة ريال مدريد، لينجح كريستيان تيلو بتعزيز نتيجة المباراة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة (82)، وسط فرحة كبيرة من الجماهير الغفيرة الحاضرة في مدرجات الملعب.

وبفضل نتيجة المباراة، رفع نادي ريال بيتيس رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 56 نقطة بالمرتبة الثانية، لينفرد برشلونة بصدارة الليغا برصيد 58 نقطة.