الرئيسية - شؤون رياضية - بسبب كورونا... بالوتيلي ينهار ويرفض اللعب

بسبب كورونا... بالوتيلي ينهار ويرفض اللعب

الساعة 03:20 مساءً (متابعات _ سما برس)

يعيش الدوري الإيطالي تضاربًا كبيرًا في الأخبار، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد بشكل غير متوقّع تمامًا، حيث تُطالب أطراف سياسية بإلغاء "الكالتشيو" هذا الموسم، فيما يحذّر آخرون من تبعات إيقاف النشاط الرياضي ولو بشكل مؤقت. وساند مهاجم نادي بريتشيا، ماريو بالوتيلي، فكرة إيقاف مباريات كرة القدم بإيطاليا، عبر منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، فكتب: "لن ألعب كرة القدم لكي يستمتع شخص آخر برؤيتي، والفيروس ينتشر بشكل كبير بيننا".

وتابع: "أحب كرة القدم أكثر منكم، لكن اللعب يعني السفر عبر الحافلة والقطار والطائرة، والنوم في فندق، أي الاحتكاك بأشخاص آخرين، أخشى على أبنائي من هذا الفيروس اللعين الذي يعيش بمنطقة لومبارديا".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ملكة جمال بريطانيا ’’تنزع تاجها‘‘ و تفاجيء العالم بهذا العمل الذي لن تنساه مدينة ’’بوسطن‘‘

شاهد بالفيديو : عارضة الازياء السعودية ريم الصانع ترقص مع شقيقتها على"تيك توك"

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبدا بالوتيلي من خلال كلامه الذي نقلته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، في قمة الحزن بسبب الوضع الذي تعيشه إيطاليا، وهو ما عبّر عنه بالقول: "لا أريد سوى رؤية أمي كل يوم، أنا حزين وقلق، أخشى على أفراد عائلتي، وفي نفس الوقت أنا أحب كرة القدم".

لكن خطورة فيروس كورونا المستجد جعلته يردّ على كلامه بقوة: "إنني في حالة سيئة جدًا، هل سألعب الكرة لأمتّع الناس؟ أو لأربح المال؟ فلنكن جديين، أوقفوا اللعبة، ولا تتلاعبوا بصحّة الناس".