الرئيسية - شؤون رياضية - برشلونة يطالب بلقب الليغا على الطريقة "التشيلية"

برشلونة يطالب بلقب الليغا على الطريقة "التشيلية"

الساعة 09:23 صباحاً (متابعات _ سما برس)

يظل لقب الدوري الإسباني معلقاً بين ناديي برشلونة ومنافسه التاريخي ريال مدريد، بعد التوقف الإجباري للبطولة بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، ويطالب الفريق الكتالوني المتصدر بمنحه اللقب على الطريقة "التشيلية".

وقد يبدو إهداء اللقب للبرسا، من دون خوض 11 جولة متبقية، خياراً متاحاً لأنه يتفوق في الصدارة على الريال بفارق نقطتين، وأمامه دليل واقعي على إمكانية حدوث ذلك. ففي تشيلي قرر اتحاد الكرة بالبلد اللاتيني إعلان بطل رسمي للدوري قبل 6 جولات على نهاية الموسم، وذلك بعد توقف البطولة بسبب مخاوف كورونا، بحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة المغربية "ميساء مغربي" تتعرض لموقف محرج على الهواء.. (شاهد بالفيديو) كيف ردت على منتقدي شفتيها!

شاهد بالفيديو : عارضة الازياء السعودية ريم الصانع ترقص مع شقيقتها على"تيك توك"

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ونال فريق أونيبرسيداد كاتوليكا لقب الدوري التشيلي بداعي تصدره للمسابقة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه كولو كولو، رغم أنه لم يحسم اللقب حسابياً مع تبقي 6 مباريات، وربما يحدث المثل في الدوري الإنكليزي مع ظهور تقارير حول إمكانية إهداء اللقب إلى ليفربول، الذي يتفوق بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ويبدو الوضع أكثر تعقيداً في إسبانيا بسبب الفارق الطفيف في النقاط بين ثنائي القمة، والعدد الكبير للمباريات المتبقية، وحتى الآن لم تتضح الرؤية بشأن كيفية إعلان بطل الليغا بالموسم الحالي.

ومن المحتمل إقامة مواجهة فاصلة بين ناديي برشلونة ومنافسه ريال مدريد، أو خوض أدوار إقصائية، على غرار دوري السلة الأميركي للمحترفين، إذا لم يمتد الموسم للصيف عقب تأجيل بطولة "يورو 2020" المتوقع.