آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - مريض بفيروس “كورونا” المرعب يكشف تفاصيل تجربته الأليمة ويوجه تحذير عاجل لسكان العالم: الزموا منازلكم فهذا ما أصاب جسمي

مريض بفيروس “كورونا” المرعب يكشف تفاصيل تجربته الأليمة ويوجه تحذير عاجل لسكان العالم: الزموا منازلكم فهذا ما أصاب جسمي

الساعة 02:40 صباحاً (سما برس _ متابعات )

وسط الأحداث الساخنة التي يفرضها فيروس كورونا على الوسط العالمي حالياً تحدّث رجل، عمره 39 عاماً، مصاب بالفيروس عن تجربته الأليمة، وكشف بالضبط كيف كان رد فعل جسمه على المرض القاتل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الـ”ميرور” البريطانية فقد تحدث رجل حامل للمرض ويدعى جاستن، من بريطانيا، حيث قال:” المرض بدأ في 4 مارس، حيث عانيت من صداع وألم عميق في رئتي، قبل أن أشهد صعوبة في التنفس.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

وداعًا لنفط الخليج.. دولة مجاورة ستصبح قريباً أغنى دولة في العالم بعد هذا الاكتشاف المذهل وأمريكا ستتجه اليها وتترك السعودية والخليج يدبرون امورهم"

وأوضح جاستن، وهو مصاب بالسكري النوع 1، أنه ومع تفاقم أعراضه كاد أن يغيب عن الوعي دون سبب واضح، قبل أن يذهب إلى وحدة العناية الطبية

مريض بفيروس “كورونا” يكشف تفاصيل تجربته

وأضاف على حسابه في “تويتر”، يقول: “في ذلك الوقت عانيت من صعوبة التنفس. عالجوني من الإنفلونزا، وأعطوني عقار Tamiflu (تاميفلو)، وأعادوني إلى المنزل. وقالوا إذا شعرت بتدهور حالتك، عد إلينا. لذلك عدت. واليوم أعاني من صعوبة في التنفس، والمشي إلى الحمام يشبه الجري في سباق الماراثون. لا تعتقد أن ألم الصدر مثل نوبة قلبية، هذه ليست إنفلونزا، جميعنا نعرف الإنفلونزا”.

وواصل يقول: “فكّر بشكل أعمق، فكّر بآلام الرئة. من الصعب أن تتخيل ولكن فكّر عندما تتنفس الهواء البارد وتشعر “بالألم”، قبل أن تدفئ رئتيك مجدداً، هكذا على ما أعتقد. وأداة الاستنشاق تجعل رئتي تؤلمني! مع جهاز الاستنشاق، فكّر في أن تجرح نفسك وتضع الكحول على الجرح. إنه شيء من هذا القبيل، تطبيق الدواء على الجرح. هذه ليست إنفلونزا، الإنفلونزا خاصة نوعاً ما، وهذا يبدو مختلفاً جداً عنها”.

واستطرد: “إذا شعرت بسوء، فأنا بحاجة إلى العودة. الأكسجين بنسبة 100%، ولكن الأيام القليلة القادمة يمكن أن تثيرني”.