آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - هــام : علاج خاص جدا من فيروس كورونا ... وللمتزوجين فقط

هــام : علاج خاص جدا من فيروس كورونا ... وللمتزوجين فقط

الساعة 09:19 مساءً (عاجل بوست)

على خلاف ما هو شائع من وجود مخاوف حول إمكانية انتقال فيروس كورونا عن طريق العلاقة الزوجية، يوصي أطباء بممارسة العلاقة الحميمة بين الأزواج، قائلين إنها تعزز الجهاز المناعي لدى الإنسان.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن هناك تأثيرًا إيجابيًا لممارسة العلاقة الحميمة، لأنها تزيد من الشعور بالصحة والسعادة، فعلاوة على الشعور بالمتعة، فإن للأمر أيضًا فوائد صحية، لكونها تعزز الحالة المزاجية للإنسان.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

ويطلق الجسم "الإندورفين" بعد النشوة الجنسية، مما يجعل الإنسان يشعر بالسعادة، كما أن العلاقة الحميمة تعزز الجهاز المناعي أيضًا، ما يقل من فرصة الإصابة بفيروس كورونا المستجد (COVID-19 ).

وقالت الدكتورة جنيفر لاندام، اختصاصية العلاج بالهرمونات في بريطانيا، إن إرضاء النفس يمكن أن يقوي الدفاعات الطبيعية للجسم.

جاء ذلك تأكيدًا لنتائج دراسة أجراها قسم علم النفس الطبي بجامعة "دويسبورج- إيسن" بألمانيا شملت 11 متطوعًا، لقياس تأثير ممارسة العلاقة الحميمة عليهم.

إذ ظهرت النتائج من خلال قياس عدد خلايا الدم البيضاء للمشاركين قبل وبعد الوصول إلى النشوة الجنسية، زيادة في خلايا مكافحة العدوى بعد النشوة الجنسية.

وقال الدكتور نيكول براوز، عالم الجنس في رده على سؤال حول عدد المرات لإفراغ الشهوة الجنسية، إنه "كلما استمتعنا أكثر كلما كان ذلك أفضل".

وأضاف: "وجدت الدراسات أنه في نطاق التردد الجنسي الذي حدث بشكل طبيعي بين المشاركين في الدراسة، لم يكن هناك حد أعلى لفوائد الجنس".

ويقول الإحصائيون إن الآثار كانت "خطية"، إذ أنه "على سبيل المثال، عندما ذكرت دراسة أن الرضا عن الحياة كان مرتبطًا بممارسة الجنس بشكل متكرر، لم تكن هناك نقطة تحول حول ارتباط الجنس المتكرر جدًا بانخفاض في درجة الرضا عن الحياة، أو الوصول إلى قمة الرضا".