آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - بينما فيروس كورونا يحاصر أبوظبي.. “شاهد” إعلامية مصرية تثير الجدل بفستان فاضح في صحراء دبي (صور صادمة)

شاهد

بينما فيروس كورونا يحاصر أبوظبي.. “شاهد” إعلامية مصرية تثير الجدل بفستان فاضح في صحراء دبي (صور صادمة)

الساعة 04:36 مساءً (سما برس _ متابعات )

عادت الإعلامية المصرية دعاء صلاح لإثارة الجدل من جديد بعد قضية “السنجل مازر” التي أثارتها قبل فترة وتسببت في صدور حكم بالحبس ضدها وهروبها للإمارات.

هذه المرة ظهرت دعاء صلاح بفستان فاضح كشف مفاتنها في صحراء دبي بجلسة تصوير جريئة، حيث أرفقت صورها ببيان صحفي، أفادت فيه بتوقف تصوير البرنامج الذي بدء تصويره في دبي خوفا على حياة العاملين معها من فيروس كورونا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

وأوضحت دعاء أن فكرة البرنامج الجديد الذي توقف بسبب انتشار كورونا بالإمارات مختلفة تمامًا عن البرامج السابقة التي سبق أن قدمتها على القنوات الفضائية.

وكانت دعاء صلاح مقدمة برنامج «دودي شو» على قناة «النهار»، صدر بحقهاحكم قضائي من محكمة جنح مصر الجديدة بحبسها حضوريًا لمدة 3 سنوات، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وقررت المحكمة إلزام المذيعة بسداد كفالة مالية وتعويض مدني مؤقت بقيمة 10 آلاف جنيه.

وأقام المحامي أشرف ناجي حينها دعوى قضائية ضد «دعاء»، حملت رقم 9724 لسنة 2017، اتهمها فيها بالتحريض على الفسق وارتكاب عمل خادش للحياء، بعد ظهورها على فضائية «النهار» خلال برنامجها «دودي شو» ببطن منتفخة كأنها حامل لتتحدث عن قضية الأم العازبة.

وقرّرت نقابة الإعلاميين وقتها إيقاف المذيعة، نظرًا لتجاوزها وتناولها أمورًا مخالفة للشرع ومنافية لآداب وقيم المجتمع.