آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - شاهد : الموت يفجع الأميرة ”هيا بنت الحسين“ والحزن يعمم المدن شاهد (صورة)

شاهد : الموت يفجع الأميرة ”هيا بنت الحسين“ والحزن يعمم المدن شاهد (صورة)

الساعة 11:29 صباحاً (سما برس _ متابعات )

توفيت حنان بهاء الدين طوقان مساء يوم امس السبت، جدة الأمير علي والأميرة هيا بنت الحسين.

وتاليا ما قاله الامير عليعبر حسابه بتويتر:

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

تيتتنا الجميلة واللطيفة والمحبة، لقد اهتممت بنا وأحببتنا وكنتي قوية لأجلنا.

سوف نفتقدك أكثر مما يمكن للكلمات أن تعبر. والشيء الوحيد الذي يواسينا هو أننا نعلم بأنه سيتم مواراة جثمانك الطاهر إلى جانب أمنا، جلالة الملكة علياء، ابنتك التي فقدتيها منذ سنوات عديدة. سوف نتحمل ألم فقدانك بنفس الأناقة والكرامة التي أظهرتیها طوال هذه السنوات.

ولكن، إذا كانت كل صلاة ودعوة قلتيها لنا، وكل درس علمتينا إياه، وكل لطف أظهرتیه لنا، وكل قبلة قدمتيها لنا.. دمعة.. فلن نتوقف عن البكاء أبدأ بسبب فقدانك في حياتنا.

إننا نصلي لكي ونحبك وستبقين دوما معنا.

عبير، هيا، علي.