آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - في عيد الأم : السيسي ينشر صورة مع والدته ندين لها بما غرست في قلوب أبنائها "شاهد"

في عيد الأم : السيسي ينشر صورة مع والدته ندين لها بما غرست في قلوب أبنائها "شاهد"

الساعة 03:41 مساءً (سما برس _ متابعات )

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نشر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، صورة لوالدته في يوم الأم ودعا لها بالمغفرة والرحمة في هذه المناسبة.

وقال السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "فى عيد الأم، أتوجه بأغلى مشاعر الإنسانية إلى كل من ضحت وأعطت وتفانت، وكانت رمزًا للحكمة والصبر والإيمان والعطاء، من كافحت وكانت سندا وعونا. الى من ندين لها بما غرسته فى قلوب أبنائها من خير ومحبة ورحمة وتسامح. إلى أمى..التي أدعو الله لها بالمغفرة والرحمة".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل:"نفط" الخليج في خطر : السعودية تدعو إلى عقد اجتماع عاجل لدول أوبك + لإيجاد توازن نفطي عالمي

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

وتضمنت تغريدة الرئيس المصري صورة تجمعه بوالدته، وأضاف في تغريدة أخرى قائلا: "وإلى كل أم من عظيمات مصر، أتوجه إليكن جميعًا بأسمى آيات الاحترام والتقدير والعرفان عبد الفتاح السيسى".

وكانت قد تُوفيت والدة السيسي في أغسطس/آب من عام 2015، وكان قد ذكرها الرئيس المصري في بعض خطاباته وكلماته منذ توليه منصب رئيس الجمهورية في مصر.