آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - بعد أسبوع من زواجها .. إحالة الكويتية فاشينيستا للنيابة العامة

بعد أسبوع من زواجها .. إحالة الكويتية فاشينيستا للنيابة العامة

الساعة 12:37 صباحاً (سما برس _ متابعات )

 أحالت وزارة الصحة الكويتية الفاشينيستا فوز الفهد، إلى النيابة العامة وذلك بسبب ظهورها وإعلانها عن جهاز إدعت أنه يكشف حالة المريض المصاب بفيروس كورونا، وهو ما عدّته وزارة الصحة إعلاناً عن جهازٍ غير مرخص من قبلها.

وكان المحامي الكويتي بشار النصار قد هدد فوز الفهد في تغريدة عبر حسابه الخاص، بمقاضاتها قائلاً: “غدًا بإذن الله بيوصلك الرد الكافي والوافي على مقطع اعلانك عن جهاز فحص كورونا الغير معتمد بوزارة الصحة ولان وفقة ضدك، وأضاف النصار: من بداية الأزمة وإحنا توعي ونحارب هذا المرض وحضرتك جايه تسوين اعلان حق جهاز غير معتمد يصير خير”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

من جهتها ظهرت فوز الفهد عبر حسابها بعد أن قامت بحذف الإعلان بالكامل، وقدمت اعتذارها مدعيةً بأنَّ الجهاز قد وصلها من شخص تثق به وأنه ما زال تحت التجربة من قبل بعض المختصين، وأضافت بأنها قد قامت بتجربة الجهاز ولا زالت تستخدمه، كما أوضحت الفهد بأنها لم تقم بالإعلان عن الجهاز مستدلة بذلك بأن الجهاز غير متوفر في الأسواق على الإطلاق، وما كنت أتوقع أن مجرد تصويري للجهاز أصحى وألاقي القيامة قامت”.

من جهة أخرى، تعرضت الفهد لهجوم كبير بسبب الإعلان الذي اعتبره الكثيرون بأنه إعلان كاذب وغير صحيح، مطالبين الجهات المختصة بمعاقبتها، كما أبدت مجموعة من المحامين الكويتيين امتعاضها من الفعله؛ إذ عّدتها جريمة تستحق العقوبه في ظل الأزمة التي تعيشها دولة الكويتية، وكان آخرها فرض قانون حظر التجول في الكويت.

ومؤخراً أثار رواد التواصل الاجتماعي على منصة “تويتر” هاشتاق “مشاهير الحثالة” و”مشاهير الفلس”، أوضحوا فيه من خلال الآلاف من التغريدات غضبهم من التصرفات التي يقومون بها في ظل الأزمة التي تعيشها دول العالم بسبب فيروس كورونا.

ولم يمض أسبوع على زواج فوز الفهد من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، حيث شهد حفل زفافها انتشارا كبيرا في مواقع التواصل، ولكنه لم يحظ بذاك الحضور بسبب فيروس كورونا.