آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - كورونا يتوحش ويثير الرعب والهلع في نفوس السعوديين والمقيمين في المملكة .. 119 إصابة كورونا جديدة خلال ساعات فقظ.. ماذا يحدث في السعودية؟ (تفاصيل صادمة)

كورونا يتوحش ويثير الرعب والهلع في نفوس السعوديين والمقيمين في المملكة .. 119 إصابة كورونا جديدة خلال ساعات فقظ.. ماذا يحدث في السعودية؟ (تفاصيل صادمة)

الساعة 09:02 صباحاً (سما برس _ متابعات )

اجتاح كورونا العديد من المحافظات والمناطق السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وسجلت الإصابات الجديدة قفزات متوالية أثارت الرعب والهلع في نفوس المواطنين والمقيمين داخل المملكة.

وارتفعت وتيرة الإصابات، خلال الأيام الماضية، لتسجل نحو 240 حالة في آخر ثلاثة أيام، رغم الإجراءات العنيفة التي اتخذتها البلاد لكبح جماح الفيروس سريع الانتشار.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

 وأعلنت وزارة الصحة السعودية، الأحد، تسجيل 119 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في المملكة، خلال الساعات الـ24 الماضية. ويعد ذلك أكبر ارتفاع يومي في عدد المصابين منذ بدء انتشار الفيروس الجديد في المملكة.

وارتفع إجمالي عدد المصابين بالفيروس في السعودية إلى 511 شخصًا تعافى 17 منهم، دون تسجيل وفيات.

وأشارت الوزارة إلى أن معظم الإصابات الجديدة (72 حالة) سجلت في مكة المكرمة تليها العاصمة الرياض (34 حالة).

وسجلت أربع إصابات في كلٍّ من الدمام والقطيف وثلاث حالات في كلٍّ من الأحساء والخبر، وحالة واحدة في كل من الظهران والقصيم.