الرئيسية - شؤون منوعة - تجذير هام وعاجل : تجنب شرب ‘‘القهوة بدون سكر .. لأنها سبب رئيسي لهذا المرض الخطير

تجذير هام وعاجل : تجنب شرب ‘‘القهوة بدون سكر .. لأنها سبب رئيسي لهذا المرض الخطير

الساعة 04:56 مساءً (سما برس _ متابعات )

تناول القهوة السوداء يشبه روح صاحبها" مزحة متداولة بين محبي القهوة السوداء دون سكر، لكن يبدو أن بعض الدراسات الحالية تؤكد صدقها.

كشف باحثون من جامعة إنسبروك في النمسا في دراسة تم نشرها في مجلة "Appetite" أن محبي القهوة السوداء دون سكر أكثر عرضة للأمراض النفسية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ملكة جمال بريطانيا ’’تنزع تاجها‘‘ و تفاجيء العالم بهذا العمل الذي لن تنساه مدينة ’’بوسطن‘‘

شاهد بالفيديو : عارضة الازياء السعودية ريم الصانع ترقص مع شقيقتها على"تيك توك"

الفنانة نانسي عجرم تثير جدل عارم برقص مثير وضحك ودلع مع رجل غريب داخل منزلها .. بهذه الطريقة منذ واقعة قتل محمد الموسى على يد زوجها الهاشم (فيديو)

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

أُجريت الدراسة على أكثر من 1000 رجل وامرأة وقدموا تقريرا تفصيليا عن مذاقهم المفضل للقهوة والإجابة على استبيان لتقييم الاعتلال النفسي والنرجسية والسادية والعدوانية وسمات الشخصية الخمسة وهم الانفتاح والضمير والاجتماع والتوافق والاضطراب.

واكتشف الباحثون أن من يفضلون النكهات المرة والقهوة السوداء لديهم ميول سيكوباتية، كما أنها مرتبطة ارتباطا إيجابيا بصفات الشخصية الحاقدة والسادية والاعتلال النفسي.

وأشارت الدراسة إلى بحث سابق يشير إلى أن الذين يفضلون المذاق الحلو يميلون إلى إظهار خصائص شخصية اجتماعية أكثر.