آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - وردللتو : موقع أمريكي يفجر مفاجاة مدوية ويكشف عن إصابة «حوثيين» بفيروس كورونا

وردللتو : موقع أمريكي يفجر مفاجاة مدوية ويكشف عن إصابة «حوثيين» بفيروس كورونا

الساعة 03:18 صباحاً (عاجل بوست)

ال موقع أمريكي،"إن الحوثيين، يستخدمون وباء كورونا كغطاء لفرض إجراءات جديدة للسيطرة على الأرض بالإضافة لتسييس المعلومات حول تفشي الوباء عالميا".

وذكر موقع "Jane's" الأمريكي بأن وباء "كوفيد 19"العالمي يشكل خطرًا كبيرًا على اليمن ، حتى برغم أنه لا يزال يتعين تأكيد وجود حالات إصابة. 

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان .. الرعب يجتاح مدن الكويت بعد الاعلان عن وفاة سليمان الياسين أبو سارة عن عمر 71 عام تعرف على سبب الوفاة

شاهد بالفيديو : الشاطئ المسكون.. "شيطان" يخرج من البحر ويبث الرعب والخوف في السعودية (فيديو)

وثيقة حكومية صينية تفجر مفاجئ مرعبه ومزلزله بشان انتشار مرض كورونا حول العالم بكله "شاهد"

عاجل : الحزن يعم السعودية .. تركي آل الشيخ بين الحياة والموت فهل هو انتقام أم عدالة إلهية

شاهد بالفيديو : الفنانة اللبنانية مي حريري في وصلة رقص من الحجر المنزلي على بنت الجيران .. خليك بالبيت ‏لا سلامتك"

فوائد العزل المنزلي .. شاهد: لبنانية محجبة تشعل انستغرام برقصات أفريقية مع زوجها وابنها على الهواء (فيديو)

فيروس كورونا .. يلقن الفنانة الشهيرة هيفاء وهبي درسا قاسآ ويقلب حياتها راسآ على عقب

اذا تناولت هذا الطعام انت او اي فرد من عائلتك فستصابون بفيروس كورونا القاتل مباشرة ..اياك ان تتناول هذا الطعام حتى لو كنت ستموت جوعا انت واسرتك

شاهد: أفعى مرعبة ومتوحشة تدخل بطن جمل هائج وهو حي وعندما استقرت في احشائة حدثت مفاجئة لم تخطر على بال أحد .. شاهدوا كيف كانت النهاية .(فيديو)

شاهد..السلطات تقتحم شقة فاخرة بها مدخل سري ، وما عثرو عليه كان صاعقا وصادما واثار جنون كل رجال الشرطة السرية .. فيديو صادم!!

تفاصيل صادمة جديدة في قضية خاطفة الدمام نشرها أبو طلال الحمراني لمكالمة هاتفية تكشف عن حادثة خطف لطفلة تعيش عند أسرة سفير خليجي

مفاجئة صادمة : حيلة جديدة من فيروس كورونا لاقتحام المنازل .. تعرف اين يعيش في منازلنا والمدة الذي يبقى عائش فيه

عاجل : شاهد فلكي شهير يحذر ..كارثة مدمرة خلال ساعات تجتاح دولة عربية وتثير الرعب والهلع

تحذير عاجل وخطير.. ولاية في سلطنة عمان قد تصبح موبوءة مثل هذه المدينه بـسبب"كورونا"

عاجل : امر ملكي عاجل للملك سلمان .. بإعدام 8 اشخاص تعزيراً وصلبهم في مكان عام بعد إرتكابهم هذه الجريمة التي هزت المملكة

واقعة هزت العالم ووحدان كل ابناء المملكة..سيدة على وشك الولادة لكنها مصابة بفيروس كورونا القاتل .. لن تصدق مالذي حدث وماذا فعل الاطباء مع الام المصابة بالفيروس

وردنا الان : منظمة الصحة العالمية تكشفت حقيقة انتقال فيروس كورونا عن طريق التداول بالعملات المعدنية و الأوراق النقدية و بطاقات الائتمان

وأضاف: في الوقت نفسه، بدلاً من السعي لاتخاذ تدابير وقائية، يبدو أن أعضاء جماعة الحوثي والمواطنين من المناطق الخاضعة لسيطرتها يواصلون السفر إلى إيران، حيث من المحتمل أنهم تعرضوا للفيروس. وهذا يمكن أن يحد بشدة من قدرات وأنشطة الحوثيين، وكذلك السكان في شمال اليمن.

وأوضح الموقع، أنه على الرغم من أن عدم تأكيد وجود حالات إصابة في اليمن، فإن جائحة 'كوفيد 19" تشكل خطرًا كبيرًا على اليمن.وتزداد احتمالية ظهور الحالات حيث تشير دول المنطقة، مثل المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين، إلى معدلات إصابة متزايدة بكورونا."

ولفت إلى أن من منظور جماعات التمرد في اليمن (الحوثيين) فإن النزاع المستمر وما يترتب على ذلك من أزمة إنسانية بالتوازي مع تفشي مرض 'كوفيد 19' قد يوفر ذريعة لفرض إجراءات جديدة للسيطرة، بالإضافة إلى مزيد من تسييس الاستجابة للأزمات ووصول المساعدات الإنسانية. 

وقال إنه وبصورة أبعد من التسييس، فإن جائحة " كوفيد19" تمثل أيضًا فرصة لتعطيل عمليات الإغاثة، كما سبق وأظهرته الهجمات الأخيرة على العاملين الصحيين أو اجتماعات تنسيق الاستجابة في أماكن أخرى من قبل الجماعات المسلحة غير الحكومية."