آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : تركيا تزف البشرى بقرار لـ"أردوغان" سيبدأ العمل به من غدا.. في خطوة لم تنفذها لا أمريكا ولا الصين ولا دول الخليج ولا أي دولة في العالم (تفاصيل القرار).

عاجل : تركيا تزف البشرى بقرار لـ"أردوغان" سيبدأ العمل به من غدا.. في خطوة لم تنفذها لا أمريكا ولا الصين ولا دول الخليج ولا أي دولة في العالم (تفاصيل القرار).

الساعة 10:58 صباحاً (سما برس _ متابعات )

أعلنت وزيرة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية التركية زهرة زمرد سلجوق بدء تقديم طلبات “بدل الأعمال القصيرة”، إلكترونيًا اعتبارًا من الغد.

وذكرت الوزيرة سلجوق في بيان لها صباح اليوم، أنه بإمكان أصحاب الأعمال الذين تأثرت أعمالهم سلبًا بفيروس كورونا والذين يرغبون بالاستفادة من تطبيق الأعمال القصيرة، يمكنهم إرسال مستنداتهم إلى مديريات “إيش كور” ومراكز الخدمة التابعة عبر عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم. وأوضحت أن مشروع  “بدل العمل القصير” يأتي ضمن حزمة درع الاستقرار الاقتصادي التي أعلنها الرئيس أردوغان، وعليه قررت إدارة إيش كور، تلقي الطلبات للتسريع في إنجاز المهمة ومن على أن يمكن تمديده حتى 6 أشهر .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأكدت سلجوق أنه وسيتم البدء ب “مدفوعات العمل القصيرة” بعد تحديد المستحقين من قبل مديرية التوجيه والتفتيش”، مشيرة الى أنه سيصدر  إعلان مفصل على موقع إيش كور، حول عملية تقديم الطلبات وإنهائها.

وأشارت إلى أن الإعلان المتعلق بالطلبات سيتم نشره على الموقع الالكتروني التابع للوزارة 

يذكر أن هذا التطبيق يوفر معاشات لأصحاب أماكن العمل المرخصين و التي تضررت أعمالهم بشكل كامل أو جزئي بانخفاض ساعات العمل الأسبوعية إلى الثلث على الأقل لمدة أربعة أسابيع على الأقل بحيث لا يتجاوز ثلاثة أشهر، بسبب الأزمة الاقتصادية العامة أو القطاعية أو الإقليمية أو لأسباب قاهرة