آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - عاجل وفي غاية الخطور : ’اتهامات خطيرة لقطر بالسعي لإنهاء حكم آل سعود.. والمخابرات القطرية ترد برد عنيف (فيديو وتفاصيل خطيرة)

عاجل وفي غاية الخطور : ’اتهامات خطيرة لقطر بالسعي لإنهاء حكم آل سعود.. والمخابرات القطرية ترد برد عنيف (فيديو وتفاصيل خطيرة)

الساعة 04:30 مساءً (سما برس _ متابعات )

وجّه الإعلامي السياسي محمد الهاشمي الحامدي، اتهامات خطيرة لدولة قطر وأنها تسعى وراء التخلص من حكم آل سعود، وتخريب الدول التي حاربت إسرائيل في حرب 73، في تصريحات مفاجئة وغير مسؤولة.

وقال "الهاشمي" في تغريدة له على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "استيقظوا أيها العرب. ارفعوا غشاوة قناة #الجزيرة عن أعينكم. انظروا خط السير في عمليات التخريب القطرية بالعالم العربي.. "

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

وأضاف "الهاشمي": "ألا ترون أنه يستهدف أولًا الدول التي صنعت نصر أكتوبر وعبور خط بارليف: #مصر #سوريا #السعودية #العراق و #الجزائر ..؟"

وذكر في الفيديو المرفق بالتغريدة، أن قطر تسعى في إنهاء حكم السعودية: "قال حمد بن جاسم لـ(القذافي) إذا نجح الأمريكان في العراق سيمشوا على السعودية" وأردف بعد ذلك، أن قطر تشجع على ذلك.

هذه الاتهامت الخطيرة وُجِهَت من قِبَل المخابرات القطرية بردٍ حاسم، حيث كتب العميد في النخابرات القطرية شاهين السليطي: "(الهاشمي) يلعب في الوقت الضايع !! يا شيخ اعلم أن موضوع قطر والجزيرة لا أنت ولا عشرين محطة فضائية تستطيع قلب الحقيقة التي يراها العالم أجمع وفي مقدمته الشارع العربي. قل ما تشاء لأن خلاص"وشنَّ "السليطي" هجومًا مضادًا على "الهاشمي" واصفًا إياه بالثعلب الماكر: "تلبس ثوب الحكمة وتدعي أنك إعلامي مثقف وفي الحقيقة أنت ثعلب ماكر!! هل هذا غباء أو استخفاف أو سفالة غادرة ؟؟ أنت تعلم أنك بلا حياء ولا خجل. كان لك احترام وقدر عند الرجال لكنك بعته برخيص مهما كان الثمن!!!"

كما رد على "الهاشمي" إعلاميون وقانونيون آخرون، منهم المستشار القانوني محمد فهد القحطاني، حيث غرّد معلقًا على "الهاشمي": "من طبّل وزمّر من قبل للطاغية (بن علي) وعلى شاشات قناة الجزيرة نفسها، أصبح الآن محامي دفاع عن الأنظمة الاستبدادية العربية ككل لعل وعسى أن المقابل المادي لهذا الدفاع الجماعي عن الطغاة يكون أعلى مما تحقق من قبل وقت الترافع الحار عن طاغية تونس العلماني (بن علي)"

وجاء هجوم "الهاشمي" على قطر مفاجئًا وصادمًا للقطريين وغيرهم، وتساءل الكثيرون عن مخزى مثل هذه التصريحات في هذه الأوقات.

يذكر أن قطر نفت عن نفسها هذه التهم من قبل، وقال وزير خارجيتها حمد بن جاسم، في حوار منتدى الأمن العالمي: "لا يوجد دعم لا لجبهة النصرة ولا للإخوان المسلمين ولا لأي من هذه المنظمات، مللنا ونحن نشرح للجميع حقيقة الأمر"