آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - رسالة عاجلة وغريبة تصل لأبرز قيادي في الشرعية تصيبه بالهلع والرعب وتكشف اللحظات الأخيرة في منصبه (نص الرسالة)

رسالة عاجلة وغريبة تصل لأبرز قيادي في الشرعية تصيبه بالهلع والرعب وتكشف اللحظات الأخيرة في منصبه (نص الرسالة)

الساعة 04:19 صباحاً (سما برس _ متابعات )

هطلت أمطار غزيرة، صباح  الأربعاء، على العاصمة المؤقتة عدن وتسببت السيول في قطع بعض شوارع المدينة كما غمرت المياه عدداً من المنازل.

وطمرت مياه الأمطار شوارع عدن، مسببة خسائر مادية من جرف سيارات، وقطع طرقات، وحاصرت العديد من المنازل.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

"نفط" الخليج في خطر : السعودية تدعو إلى عقد اجتماع عاجل لدول أوبك + لإيجاد توازن نفطي عالمي

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

واستطلعت بعض المواقع الإخبارية آراء بعض المواطنين في الأماكن المتضررة، حيث قال المواطن أبو صلاح الطاوي، لا تزال عدن تتضرر في كل مرة تهطل الأمطار فيها بغزارة، وتفيض المجاري، وتتعفن القمائم غير الضرر الكبير الذي يصيب المنازل، بينما تتمتع الحكومة ممثلة في رئيسها معين عبدالملك في فنادق الرياض، ولا حياة لمن تنادي.

احمد العزاني قال: مصائبنا جميعها من حكومة المغتربين الضاربين بالكوارث التي تسببها الأمطار عرض الحائط في كل مرة دون تدخل منها لتسهيل الطرق وإنشاء منافذ تصريف المياه.

من جانبه يقول هشام البدوي: الأمطار تهطل في جميع أنحاء البلاد، وتتعطل الحياة فقط في عدن، سألتكم بالله هذه عاصمة؟

واختصر علي مريسي حديثه، “هذه مش أول مرة، فين الحكومة؟”.

واعتبر مراقبون أن تردي الأوضاع بشكل كبير في العاصمة المؤقتة عدن وعدم قيام حكومة معين عبدالملك بدورها بتوفير ابسط مقومات الحياة في عدن والمناطق المحررة سيكون الحكم بنهاية معين عبدالملك وإقالته من الحكومة، معتبرين أن الأمر بعبثه وفساده وخيانته قد طال كل شيء وأن الوقت قد حان لإنهاء كل ما يحدث بسببه وأنه يعيش لحظاته الأخيرة.

الجدير بالذكر أنه بسبب انعدام منافذ تصريف المياه للبحر، فقد ارتفعت المياه مغرقة شوارع المعلا وصولا إلى الطريق البحري في خور