الرئيسية - شؤون محلية - وزراء في الشرعية يقدمان استقالتهم للرئيس هادي بسبب ممارسات رئيس الوزراء وسياسته العقيمة "وثائق الاستقالات"

وزراء في الشرعية يقدمان استقالتهم للرئيس هادي بسبب ممارسات رئيس الوزراء وسياسته العقيمة "وثائق الاستقالات"

الساعة 10:45 صباحاً (سمابرس - متابعات)

قدم وزيران في الحكومة اليمنية الشرعية، السبت 28 مارس/آذر، استقالتهما للرئيس عبد ربه منصور هادي، احتجاجا على ممارسات رئيس الوزراء معين عبدالملك.

وبحسب وثائق الاستقالات التي حصل عليها ”مأرب برس“، فقد قدم وزير النقل صالح الجبواني، استقالته للرئيس هادي احتجاجا على قرار رئيس الوزراء بإيقافه عن العمل، والذي قال انه لن يقبله أبدا، مؤكدا أنه لن يفرط بكرامته مثلما لم يفرط بكرامة اليمن.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

كما قدم وزير التأمينات نبيل الفقيه، استقالته الى الرئيس هادي، بسبب ما وصفه بـ"الشلل التام" الذي أصاب الحكومة جراء السياسية العقيمة التي انتهجها رئيس الوزراء في تسيير أعمال الدولة وعدم الاكتراث لتصحيح الاختلالات بالإضافة إلى انغماس أشلاء الحكومة في الأمور الثانوية.

وفي وقت سابق، أكدت قناة بلقيس نقلا عن مصدر حكومي، اعتزامَ عدد من الوزراء في حكومة معين عبدالملك تقديم استقالاتهم للرئيس هادي، احتجاجًا على قرار توقيف وزير النقل صالح الجبواني من قبل رئيس الحكومة.

وقالت إن خمسة وزراء (لم تسميهم)تقدموا برسالة للرئيس هادي تطالب بوقف تجاوزات رئيس الحكومة لصلاحياته وإصراره على وقف وزير النقل عن ممارسة مهامه، مؤكدًا أن قرار توقيف الوزراء هو من صلاحيات رئيس الجمهورية فصاحب قرار التعيين هو صاحب قرار الإقالة والإيقاف عن العمل .

وسبق لوزير النقل أن طالب الرئيس هادي بإلغاء إجراءات رئيس الوزراء معين عبد الملك بمصادرة صلاحيات المكتب الفني لوزارة النقل.

وقال في مذكرة رفعها للرئيس هادي إن معين عبد الملك صادر صلاحيات اللجنة الاقتصادية وألحق المكتب الفني لوزارة النقل بالمجلس الاقتصادي، الذي قال إنه يصادر صلاحيات كل الوزارات في مخالفة القانون.