آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : دولة خليجية تفجر مفاجأة مزلزلة وتقول هذه الأكله اليمنية تمنع اتصال كورونا بالإنزيمات النافذة في الجسم وهي أحد أسباب خلو اليمن من الفيروس!

شاهد : دولة خليجية تفجر مفاجأة مزلزلة وتقول هذه الأكله اليمنية تمنع اتصال كورونا بالإنزيمات النافذة في الجسم وهي أحد أسباب خلو اليمن من الفيروس!

الساعة 02:03 مساءً (سما برس _ متابعات )

كشف طبيب خليجي عن السبب خلف عدم تسجيل إصابات بكورونا في اليمن.

وقال الطبيب القطري “محمد الخاطر” إن الحلبة التي يتناولها اليمنيون في أكلتهم الشعبية الشهيرة “السلتة”، تحوي مواد تحجب اتصال الفيروس بالإنزيمات النافذة. وأضاف الخاطر أن هذا يعد أحد الأسباب لخلو اليمن من فيروس كورونا الذي يجتاح دول العالم.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وجددت الأمم المتحدة الخميس تصريحها بخلو اليمن من فيروس كورونا حتى الآن، رغم حالات الاشتباه والهالة الإعلامية والشائعات التي رافقتها.

ويشهد اليمن إجراءات طبية مشددة تحسبا لوصول وباء كورونا إلى البلاد، علما بأنه لم تسجل حتى اليوم أي حالة إصابة داخل الأراضي اليمنية، وفقا لوزارة الصحة ولإحصاءات للأمم المتحدة.

ولعبت حالة الحرب التي تشهدها البلاد دور بارز بعدم وصول الفيروس، نظرا للحظر الجوي الذي تشهده البلاد، وخلوها من الأجانب وحركة السياحة المتوقفة منذ 5 سنوات في البلاد، خصوصا أنه لم تسجل أية إصابات في دول عربية تشهد حروبا هي الأخرى، كليبيا وسوريا.

ويجتاح فيروس كورونا معظم دول العالم، فيما سجلت قرابة 9 ألف حالة وفاة وقرابة مائة ألف إصابة، بدأت من ووهان الصينية، واستشرت في أوروبا.

وسجلت مئات الإصابات في البلدان العربية بدءاً بدول الخليج ومرورا بمصر والمغرب العربي، كما تم رصد حالات وفاة نتيجة للإصابة بالفيروس.