الرئيسية - شؤون محلية - عاجل وخطير للغاية : فيروس كورونا يتوحش ويرعب السعوديين والمقيميين في السعودية .. 165 إصابة و5 وفيات جديدة بكورنا.. ماذا يحدث في المملكة

عاجل وخطير للغاية : فيروس كورونا يتوحش ويرعب السعوديين والمقيميين في السعودية .. 165 إصابة و5 وفيات جديدة بكورنا.. ماذا يحدث في المملكة

الساعة 08:29 مساءً (سما برس _ متابعات )

يواصل فيروس كورونا اجتياحه لمنطقة الخليج، وقفزت حالات الإصابة والوفيات في عديد الدولة بالمنطقة وعلى رأسها السعودية التي تتصدر دول المنطقة في الإصابات.

وسجلت المملكة العربية السعودية اليوم الخميس، أعلى معدل وفيات في يوم واحد منذ بدء ازمة تفشي الفيروس، فيما سجلت أيضا عشرات الإصابات الجديدة بالفيروس القاتل.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأعلنت وزارة الصحة وقوع 5 وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة)، وكشفت الوزارة على صفحتها الرسمي في "تويتر"، عن تسجيل 165 إصابة جديدة.

وكتبت: "تسجيل 165 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وتسجيل 5 حالات وفيات، وتسجيل 64 حالة تعافي ليصبح مجموع الحالات المتعافية 328 حالة". ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس)، عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية، اليوم الخميس، قوله إنه تم منع التجول في مدينتي مكة والمدينة على مدى 24 ساعة يوميا اعتبارا من اليوم وحتى إشعار آخر.

وكانت حصيلة المصابين بفيروس كورونا المستجد، حتى أمس الثلاثاء، في المملكة 1563 حالة منذ ظهور الوباء العالمي.

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) 937 ألف مصاب، بينهم أكثر من 47 ألف حالة وفاة، بينما تعافى أكثر من 195 ألف شخص.

وكانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر (كانون الأول) الماضي، التي كانت تحتل المركز الأول عالميا بأكثر من 81 ألف إصابة، حتى تجاوزتها الولايات المتحدة الأمريكية، التي أصبح عدد المصابين فيها أكثر من 215 ألف مصاب وأكثر من 5100 حالة وفاة، تليها إيطاليا، في المرتبة الثانية بأكثر من 110 ألف إصابة، وأكثر من 13 ألف حالة وفاة، وفقا لإحصائيات اليوم الخميس.