الرئيسية - شؤون محلية - أخيرآ : خادمة "نانسي عجرم" تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل وصور صادمة)

أخيرآ : خادمة "نانسي عجرم" تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل وصور صادمة)

الساعة 03:03 صباحاً (سما برس _ متابعات )

في تطور غير متوقع في قضية مقتل شاب سوري في منزل النجمة اللبنانية الشهيرة " نانسي عجرم " بطلقات سددها زوجها طبيب الاسنان " فادي الهاشم " ادلت عاملة نظافه في فيلا الفنانة اللبنانية بشهادتها أمام قاضي التحقيق الأول حيث كشفت عن مفاجاة مدوية تتعلق بملاحظتها لاعمال تجارية غير مشروعة كانت تتم داخل المنزل من قبل الزوج القاتل وشريك له كان متواجدا لحظة مقتل االشاب السوري " محمد الموسي".

وتداولت مواقع اخبارية وقنوات على اليوتيوب تسريبات متطابقة حول مضمون الشهادة التي ادلت بها عاملة النظافة حيث كشفت الاخيرة عن نشاط يعتقد انه يتعلق ببيع مواد مخدرة كانت تتم داخل المنزل من قبل طبيب الاسنان وزوج النجمة نانسي عجرم مشيرة الى أن الشاب القتيل شاهد ذلك وربما تم التخلص منه بمبرر انه قدم للمنزل تحت جنح الظلام وبقصد السرقة .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكشفت التحقيقات التي اعيد احرائها بالتزامن مع اعادة تشريح الجثة من قبل خبراء تشريح من لبنان وسوريا عن تنافضات لافته ومثيرة للشكوك في اقول الفنانة نانسي عجرم حيث افادت انها كانت في الحمام لحظة سماعها اصوات الطلقات النارية.

وهو ما اثار تساؤلات وشكوك حول الاصابة التي تعرضت لها في ساقها والتي قالت انها بسبب اصابتها بشظية متطايرة من الرصاص الذي اطلق في المنزل بالرغم ان الشاب القتيل لم يطلق رصاصة واحدة .

واثبتت التحقيقات انه لم يكن يحمل مسدسا حقيقيا اصلا عندما دخل المنزل ولكن مسدس بلاستيكي يقتنيه الاطفال كلعبة والتقطه بحسب شهادة زوجته من يد طفله قبيل مغادرته المنزل الى فيلا نانسي عجرم لاستيفاء مبلغ له من عمل في تشذيب حديقة الفيلا .