الرئيسية - شؤون محلية - القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

الساعة 10:21 مساءً (سما برس)

حادثة مقتل زوجة أمير قطر السابقة الأميرة نورة بنت هذال الدوسري ، زوجة تميم ووالدة ابنيه محمد وجوعان ، أثار ضجة عارمة بمواقع التواصل الاجتماعي ، وطرح العديد من التساؤلات الذي حيرت الجميع .

، وفي ظل هذا التكتم ، سرعان ما أنتشر خبر وفاة الاميرة ، رمياً بالرصاص على خلفية تسريبها صورة لأمير قطر ، وهو عاري .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبعد وقوع الحادثة بداء ، مغردين بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ، بتداول صورة لشهادة وفاة الأميرة نورة ، بعد الأنباء التي تواردت حول مقتلها .

ونشرت الشيخة نوف بنت حمد آل ثانى، أمين عام ائتلاف المعارضة القطرية، صور شهادة الوفاة، عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر، مؤكدة أنه عار على كل دوسري، أن يتقبل تهاني العيد، قبل أخذ ثأر نوره هذال.وفقا لـ “صحيفة اليوم السابع المصرية”.

وفي السياق ذاته ذكرت صحيفة الفجر المصرية، أن الأمير القطري تميم بن حمد، تلقى نبأ وفاة زوجته نورة بنت هذال الدوسري، وأم ابنيه؛ في أول أيام عيد الأضحى المبارك لتواجه قطر بهذا الحدث أزمة جديدة.

وأفادت الصحيفة أنه منذ ما يقارب من شهر انتشرت صورة عارية للأمير القطري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتزامنًا مع انتشارها تم إطلاق النار على زوجة الأمير القطري.

لذلك تضاربت الأنباء حول قيامه بالتحريض لقتلها.

وأضافت أن الأسرة الحاكمة تكتمت منذ شهر على خبر إطلاق النار على زوجة الأمير القطري.

ووفقا لـ “الصحيفة “أعلنت المعارضة نوف بنت أحمد آل ثاني، وهي إحدى أميرات الأسرة الحاكمة في قطر، عن إطلاق خال “جوهر” حرم الأمير القطري الأولى الرصاص على زوجة”تميم” بتاريخ 26 يوليو الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المعارضة نوف قالت في تغريدة لها عبر “تويتر”: ” مصادر موثوقة، أودعت نورة بنت هذال الدوسري، زوجة تميم وأم ابنيه محمد وجوعان المستشفى بعد تعرضها لعيار ناري ، وتم التكتم على الخبر”.

وقالت “نوف بنت أحمد” عبر “تويتر”: “تأكيداً لما نقلناه قبل شهر، وصلني الآن خبر وفاة نوره بنت هذال، حرم تميم بعد شهر من دخولها المشفى، إثر طلق ناري من خال ضرتها جواهر”.