آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

الساعة 07:10 صباحاً (سما برس)

أطلت نجمة مسلسل “باب الحارة” الفنانة شكران مرتجى والشهيرة بـ “ام بدر" ، في صورة جديدة لها نشرتها بصفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ، تغيرت بها ملامحها كلياً ،  نتيجة خضوعها لأكثر من عملية تجميل ، وبالتأكيد ان التغيير هذا لصالحها وبدت أجمل بكثير من السابق.

وتعتبر الفنانة شكران ، من الكوميديات المحبوبات لدى الجمهور والتي تركت أثراً داخل كل اسرة من خلال الاعمال التي قدمتها خلال مسيرتها ، لكن التغير الجذري بشكلها أثار صدمة الجمهور.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

فغيرت الفنانة شكران مرتجى لون شعرها الى الأشقر وأنفها ظهر أصغر بالإضافة الى وضعها بعض لمسات تجميلي بمستحضرات التجميل جعلتها تبدو أصغر سنا.

وعلقت النجمة شكران، على صورتها ، بعد عمليات تجميل، تعليقا تحدثت خلاله عن تغيير شكلها فكتبت: ” مرحبا أولاً غيرنا اللوك هلق بشكل نهائي دمشق، القديم حبيتوه كان بداية لهاد، وباللوك السابق عملنا فوتوسيشن لساته ع النار ما خلص لنعطيه حقه المهم هي الصورة امبارح بدمشق مع الغوالي بحبكم ومو مهم قديش عم نتغير من برا المهم جوا أصلي وحياتكم مواهات”.

ويعتبر هذا ، اول ظهور الفنانة شكران ، المعروفة بـ “أم بدر” ، بعد تغير ملامحها كلياً.