آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - قصة حزينة لـ "فتاة" حيرت كل الأطباء والباحثين .. فقدت ذاكرتها ثانية واحدة ومحيت كل ذكرياتها .. لتقع في غرام حبيبها مجددًا

قصة حزينة لـ "فتاة" حيرت كل الأطباء والباحثين .. فقدت ذاكرتها ثانية واحدة ومحيت كل ذكرياتها .. لتقع في غرام حبيبها مجددًا

الساعة 05:19 صباحاً (سما برس - نهى حمدي)

في لحظة واحدة وبدون مقدمات محيت ذاكرة شابة تمامًا ، في عمر 26 عامًا ، حتى نسيت حبيبها وطفولتها وذكرياتها بالكامل في الحياة ، ولكن حبها هو الامر الوحيد الذي استطاعت أن تسترده مرة أخرى بعد أن وقعت في غرام حبيبها للمرة الثانية.

كانت" صوفي كلايتون" في سيارة الإسعاف في لندن، عندما أصيبت بنزيف في الأنف، تلك اللحظة التي تغيير كل شيء من بعدها، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا مترو" البريطانية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

في البداية  لم تعتقد"صوفي" أن هناك شيئا يدعو للقلق ولكن بعد حوالي 15 دقيقة ، بدأ الدم يتدفق من عينيها اليسرى، وفجأة  نسيت صوفي إبنة الـ 26 عامًا، كل شيء تقريبًا عن حياتها - بما في ذلك حبيبها "جوناثان ويلسون" صاحب الـ 26 عامًا الذي تربطهما علاقة حب  لمدة عامين ونصف.

وأحدث نزيف الأنف اضطرابًا عصبيًا وظيفيًا ، حيث انفصل دماغها عن نظامها العصبي، وبعد ستة أشهر ، تتعافى صوفي ببطء وتعيد بناء حياتها من جديد.

وكان حبيبها يحمل على عاتقه كيفية عودتهما لبعضهما ، فكان يذهب بها إلى جميع الأماكن الخاصة بهما ، لتقع في حبه مرة أخرى ، تمامًا مثل الأفلام السينمائية.

وتقول "صوفي" :"عندما حدث كل شيء ، شعرت بالصدمة والارتباك والحزن لأنني نسيت كل شيء ، خاصة عدم معرفة السبب"، وأضافت: "حالتي نادرة جدًا ، لذا ما زالوا يجرون أبحاثًا حولها ومن المحبط جدًا ألا يعرفوا لماذا حدث هذا أو سببه".

وتركت هذه الحادثة "صوفي" في حالة من الغضب وقالت "أشعر بالاستياء لدرجة أنني فقدت 26 عامًا من الذكريات التي جعلتني الشخص الذي أنا عليه ، لكنني أتطلع إلى إعادة إنشاء ذكريات جديدة مع كل من أحب".

حالتها النادرة منحتها قصة حب مثيرة للإعجاب، فقد وقعت في حب حبيبها مرة أخرى بعد ان نسيت كل شيء عنه"، واختتمت :"'لا يستطيع الأطباء أن يقولوا ما إذا كانت ذاكرتي ستعود أبدًا ، لذا فالأمر يشبه حياتي منذ ثلاثة أشهر ، لكني أركز فقط على صنع ذكريات جديدة بدلًا من أن أتوق إلى الذكريات القديمة".